أمين دار الفتوى بأستراليا: يوجد 800 ألف مسلم بنسبة 3% من سكان الدولة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
أمين دار الفتوى بأستراليا: يوجد 800 ألف مسلم بنسبة 3% من سكان الدولة من موقع بوابة الشروق، بتاريخ اليوم الاثنين 10 ديسمبر 2018 .

قال الأمين العام لدار الفتوى، بالمجلس الإسلامي الأعلى بأستراليا، الدكتور سليم علوان الحسيني، إن عدد المسلمين في أستراليا يبلغ حوالي 800 ألف مسلم، بما يمثل حوالي 3% من عدد السكان، موزعون على المدن الأسترالية.

وأضاف خلال تصريحاته لبرنامج «رأي عام»، المذاع عبر فضائية «ten»، مساء أمس الأحد، أن الحكومة الاسترالية فتحت المجال أمام المسلمين في أستراليا لإقامة المساجد والمدراس، متابعًا: «لهذا نظرت الجالية الإسلامية لما تقدمه الدولة من تسهيلات نظرة إيجابية».

وعقب: «نقابل هذا الفعل من الحكومة بالإحسان واللطف والرحمة، وبالمعاملة التي جاء بها رسول الله، ماذا ينتظرون منا إلا أن نقدم لها أحسن مما قدموا إلينا»، مشيرًا إلى أنه يوجد كذلك أصحاب الأفكار المتطرفة الخارجة عن إطار المجلس الإسلامي الأعلى بأستراليا.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( أمين دار الفتوى بأستراليا: يوجد 800 ألف مسلم بنسبة 3% من سكان الدولة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق