“فورا”.. نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة الشرقية بوابة الشرقية توداي برقم الجلوس والاسم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
“فورا”.. نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة الشرقية بوابة الشرقية توداي برقم الجلوس والاسم من موقع مصر فايف، بتاريخ اليوم الخميس 7 فبراير 2019 .

نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة الشرقية نقدمها لكم من خلال موقع الشرقية توداي والبوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية، حيث أشار الدكتور رمضان عبد الحميد وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، أنه تم البدء في أعمال تقدير درجات الصف الثالث الاعدادي السبت الماضي، حيث تقدم لأداء امتحانات الفصل الدراسي الأول 118981 طالب وطالبة موزعين على 664 لجنة في 20 إدارة تعليمية، على أن يتم اعتماد نتجة إعدادية الشرقية برقم الجلوس بعد الانتهاء من أعمال التصحيح والرصد على نحو دقيق نهابة الأسبوع المقبل.

وأضاف عبد الحميد خلال تصريح خاص لموقع مصر فايف، أنه شدد على ضرورة الالتزام بالدقة والموضوعية والحيادية أثناء القيام بمهام التصحيح، لكي يحصل كل طالب على حقه في هذه المرحلة الهامة الممهدة للثانوية العامة التراكمية حسب نظام التعليم الجديد، وبالسطور التالية سنعرف نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 بالشرقة.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة الشرقية

تحديث: نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية بالاسم فقط ورقم الجلوس أوشكت على الظهور، وسوف تعلن في الساعات الأولى من اليوم الخميس، فقد أكد وكيل وزارة التربية والتعليم، أن سبب تأخر اعتماد النتيجة هو مشاركة المحافظ اللواء ممدوح غراب بالخارج مشاركًا في المنتدى الدولي للتنمية الحضرية والمستدامة، وذلك فى العاصمة البلجيكية بروكسل.

وانتهت كنترولات الشرقية من أعمالها، وسيتم إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية بالشرقية على موقع الشرقية توداي 2019 في الصباح الباكر، وقد تقدم لامتحانات الترم الأول 118981 طالب و طالبة موزعين على 664 لجنة امتحانية فى 20 إدارة تعليمية.

زأشار وكيل وزارة التربية والتعليم بالشرقية، أن نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة الشرقية سوف تظهر يوم الخميس من هذا الأسبوع، تزمنًا مع ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة الدقهلية والتي ستظهر في نفس اليوم أيضًا، موضحًا أنه تفقد كنترول تصحيح وتقدير الدرجات، وشدد بعدم اصطحاب التليفون المحمول، فضلاً عن منع التدخين داخل لجان التصحيح.

معرفة نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 بالاسم فقط محافظة الشرقية تمثل أمل كافة الطلاب في تلك المرحلة الدراسية، من أجل إسعاد أولياء الأمور الذين تحملوا تكلفة وتعب ومشقة كبيرة في الآونة الأخيرة، كما بذل الطلاب والطالبات مجهود شاق من أجل تحصيل أعلى الدرجات، ولذلك نتمنى لكم النجاح والتفوق.

روابط نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2019 محافظة الشرقية يبحث عنها الكثير من الناس عبر محرك البحث جوجل، والتي يترقبها الطلاب والطلاب بفارغ الشغف، بل وأصبحت شغلاً شاغلاً لتفكيرهم طوال النهار والليل، ولذلك نقدم لكم متابعة مستمرة من خلال هذا المقال بتقديم أحدث مستجدات نتائج الطلاب الإعدادية برقم الجلوس.

البوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية

 

يذكر أن امتحانات الترم الأول مرت بسلام دون رصد أي شكوى من جانب الطاب وأولياء الأمور، فقد أكد الطلاب أن الامتحان متوسطة الصعوبة ولم تخرج من الكتاب المدرسي، حيث نقدم لكم نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية 2019 في جميع الإدارات التعليمية، إدارة الزقازيق شرق، منشأة أبو عمر، الزقازيق غرب،صان الحجر، القنايات التعليمية، إدرة كفر صقر، الصالحية الجديدة، أولاد صقر، ديرب نجم،مشتول، السوق،أبو كبير، العاشر من رمضان، الإبراهيمية، هيها،فاقوس، بلبيس، القرين.

 للحصول على درجات نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة الشرقية اكتب رقم جلوسك في تعليق.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( “فورا”.. نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة الشرقية بوابة الشرقية توداي برقم الجلوس والاسم ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصر فايف

إخترنا لك

0 تعليق