مجلس النواب: يناقش مطالب المعلمين لاحتساب كادر بدل المعلم على أساسي 2019 بدلاً من 2014

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
مجلس النواب: يناقش مطالب المعلمين لاحتساب كادر بدل المعلم على أساسي 2019 بدلاً من 2014 من موقع مصر فايف، بتاريخ اليوم الجمعة 8 فبراير 2019 .

خلال الأيام القليلة الماضية، انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي بعض المطالب المشروعة للعاملين بوزارة التربية والتعليم، والمطلب الأساسي للمعلمين هو ربط حافز المعلم على أساسي 2019 بدلا من أساسي 2014.

بعد تقديم عدد من النواب للكثير من طلبات الإحاطة العاجلة للمطالبة بتحسين دخل المعلمين وصلت لأكثر من ١٣٠ طلب إحاطة، مجلس النواب يناقش مطالب المعلمين بربط حافز كادر بدل المعلم بأساسي 2019 الجديد بدلاً من 2014،

وطالب النائبان محمد على يوسف، وهاني أباظة، بضرورة رفع مطلب المعلمين إلى الحكومة، مؤكدين أن المعلم أساس نهضة البلد، وسط مطالبات أخرى بتثبيت عمال التشجير، الذين يتقاضوا راتب 60 جنيها شهرياً.

كما طالب عدد من النواب، بضرورة حل مشكلات معاش تكافل وكرامة في المحافظات، لما له من تأثير مباشر على حياة البسطاء، بناء على تعليمات السيد الرئيس، لتوفير حياه كريمة لجميع أفراد المجتمع ورفع المعاناة عن  محدودي الدخل.

اقرأ أيضأ:

استمارة التقديم الإلكتروني لمسابقة التعاقدات بوزارة التربية والتعليم 2019

استمارة التقديم لشغل وظيفة “معلم – أخصائي- إداري” بوزارة التربية والتعليم والتسجيل حتى 20-2-2019

فتح باب التقديم بمدارس النيل الدولية الحكومية معلمين ومعلمات في مختلف التخصصات

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( مجلس النواب: يناقش مطالب المعلمين لاحتساب كادر بدل المعلم على أساسي 2019 بدلاً من 2014 ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصر فايف

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق