لحظة اقتحام لص لمنزل في وضح النهار بمكة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لحظة اقتحام لص لمنزل في وضح النهار بمكة

الجمعة 8 فبراير 2019   6:08:01 م - عدد القراء 46



وثقت كاميرا المراقبة، لحظة دخول لص أفريقي منزل في أحد أحياء مكة المكرمة، بهدف السرقة، لكنه تراجع بعد أن تسلق الباب ثم السور الخاص، ومنه قفز للفناء الداخلي، في وضح النهار، حيث راح يتجول في المكان. 

ووفقا للمواقع السعودية، أكد صاحب المنزل ما حدث قائلا: "اقتحم منزلي الواقع في حي الشوقية بالعاصمة المقدسة، لص من الجنسية الأفريقية، بعد أن تسلق باب السور ودخل إلى فناء المنزل، وقام بتفتيش مواقف السيارات تحت المنزل، والملاحق الأرضية، كما حاول الصعود إلى الدور الثاني؛ ولكن أعماه الله وصرفه عن المدخل؛ حيث عائلتي كانوا متواجدين بالمنزل ويشاهدون دخول اللص عبر شاشات التلفاز؛ كون المنزل مجهزًا بكاميرات خارجية تنقل لهم الصورة".

أصيبت العائلة بحالة من الفزع والرعب لحظة اقتحام اللص منزلهم، ولكنهم لم يتمكنوا من الاتصال بالشرطة نتيجة الخوف الذي انتابهم، ولأنهم كانوا حذرين في ألا يصدر أصواتهم حتى لا يسمعهم اللص. 

وقدم صاحب المنزل بلاغا لمركز شرطة الكعكية بالعاصمة المقدسة.

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( لحظة اقتحام لص لمنزل في وضح النهار بمكة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بشاير

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق