جامع - 39 مليار جنيه لتمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

جامع - 39 مليار جنيه لتمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر

الجمعة 8 فبراير 2019   6:11:35 م - عدد القراء 45



قالت نيفين جامع، رئيس جهاز المشروعات الصغيرة والمتوسطة، إنه تم ضخ 39 مليار جنيه لتمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر، مؤكدة أن هناك اتفاقيات في سبيل الانتهاء منها لضخ أموال جديدة ليتم استخدامها في تمويل المشروعات.

وأضافت خلال حديثها لفضائية "إكسترا نيوز"، أن هناك إقبالا كبيرا من الشباب نظرا لعمل الجهاز الآن بشكل أشمل، مشيرة إلى أن جهاز المشروعات الصغيرة والمتوسطة يتطلع إلى تعزيز الخدمات التي يقدمها للمتعاملين معه.

وكانت "نيفين" أوضحت أن ما تم ضخه من أموال خلال الـ 4 سنوات الماضية يعادل 52% مما تم ضخه منذ إنشاء الصندوق الاجتماعي للتنمية، وأنه لا يتم منح الشاب مكان للمشروع ولا يتم وضع شروط صعبة لاختياره.

وأشارت إلى أنه يتم إصدار رخصة مؤقتة لمدة 30 يوما لصاحب المشروع ثم تصبح رخصة نهائيًا، ويتم مساعدته في دراسة الجدوى لضمان استغلال أموال القرض جيدًا.

وتابعت أن المشروع التجاري يصل تمويله لـ 3 ملايين والصناعي 5 ملايين والطاقة المتجددة 10 ملايين جنيه، مضيفة: متعاقدون مع عدد من البنوك المتواجدة في كل محافظات مصر.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( جامع - 39 مليار جنيه لتمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بشاير

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق