«الأرصاد» تتوقع تقلبات جوية في 7 مناطق.. غبار وأمطار وسيول

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نشر قبل 33 دقيقة - 6:52 م, 3 جمادى الآخر 1440 هـ, 8 فبراير 2019 م

تواصل – فريق التحرير:

توقعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، اليوم الجمعة، هطول أمطار رعدية وبَرد، إضافة إلى هبوب رياح نشطة مثيرة للأتربة ما قد يؤثر على الرؤية الأفقية، وذلك في عدد من مناطق المملكة.

وأوضحت الأرصاد، في تنبيهات متقدمة، هطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة على منطقة المدينة المنورة تصحب بزخات من البرد ورياح نشطة مثيرة للأتربة تؤدي إلى تدني في مدى الرؤية الأفقية، قد تؤدي إلى جريان السيول في: المسيجيد، اليتمة، وادي الفرع، أبيار، الماشي، الفقرة، الأجزاء المجاورة لها، وذلك من الساعة 3 عصر اليوم الجمعة وتستمر حتى 7 مساءً.

وشملت الحالة الجوية، منطقة الرياض، وتتمثل في هطول أمطار رعدية تصحب بنشاط في الرياح السطحية مثيرة للأتربة والغبار، وذلك في مدن الرياض، الخرج، الدوادمي، الغاط، المجمعة، شقراء، رماح، عفيف، والأجزاء والمجاورة لها، من الساعة 4 مساء اليوم حتى 3 فجر بعد غدٍ الأحد.

كما تشمل الحالة الجوية استمرار هطول أمطار من متوسطة إلى غزيرة على كل من حائل، القصيم، الحدود الشمالية والأجزاء الشمالية من المنطقة الشرقية خلال الساعات القادمة، كما يستمر نشاط الرياح السطحية المثيرة للغبار والأتربة في منطقة مكة المكرمة وهناك فرصة لهطول أمطار متفرقة على جدة.

99

حقيقة المنزل المسكون بـ«الجِنّ» في حي النكاسة بمكة (فيديو)

99

توضيح مهم من الصندوق العقاري بشأن مبادرة «دعم المدنيين»

99

متحدث «أمن الدولة» يؤكد: الشائعات أقوى مهددات الأمن الوطني

99

تنبيه مهم لسالكي طريق «المدينة – تبوك» المزدوج

99

إجراء حاسم بحق شركات الطيران المخالفة في تسجيل المسافرين

99

واقعة مؤلمة.. غرق طفل أمام أعين والده في «الليث»

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( «الأرصاد» تتوقع تقلبات جوية في 7 مناطق.. غبار وأمطار وسيول ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صحيفة تواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق