إعترافات صادمة لمنى فاروق وشيما الحاج - أى فنانة شابة لازم تتنازل عشان تمثل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

إعترافات صادمة لمنى فاروق وشيما الحاج - أى فنانة شابة لازم تتنازل عشان تمثل

الجمعة 8 فبراير 2019   6:18:33 م - عدد القراء 31



كشف التحقيقات التي أجريت مع الممثلتين منى فاروق وشيما الحاج المقبوض عليهما أمس الخميس بتهمة ارتكاب أفعال فاضحة، عن مفاجآت جديدة في القضية، من خلال اعترافات المتهمتين بأنهما من ظهرتا بالفيديو المتداول على مواقع الانترنت ، كما اعترفتا بإقامة علاقة جنسية مع الشخص الذى صور الفيديو المتداول ، مؤكدين أنه من المعروف عنه وعن غيره انهم لا يمنحون دورا لفنانات شابات إلا بعد إقامة علاقة جنسية معهن .

وكشفت التحريات أن الأجهزة الأمنية رصدت مقاطع فيديو جنسية للمتهمتين، انتشرت بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وبالتحري تم التوصل إلى أن الفتاتين ظهرتا في المقاطع، وتم القبض عليهن بتهمة ارتكاب فعل فاضح.

وأشارت مصادر إلى إمكانية تقديم طلب رفع حصانة عن "يوسف"، خاصة بعدما أكدت الممثلتين منى فاروق وشيما الحاج في التحقيقات أنه غرر بهما وصور الفيديو الخاص لابتزازهما، كما أكدت المتهمتان أن الفيديو المتداول تم تصويره من جانب المخرج الشهير أثناء ممارسة الجنس معهما.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( إعترافات صادمة لمنى فاروق وشيما الحاج - أى فنانة شابة لازم تتنازل عشان تمثل ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بشاير

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق