ابوحامد : التوسع فى الدعم النقدى توجه جيد من الحكومة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وكيل لجنة التضامن بالبرلمان، محمد أبو حامد

محمود محمد

قال وكيل لجنة التضامن بالبرلمان، محمد أبو حامد، إن التوسع فى الدعم النقدى توجه جيد من الحكومة؛ لأن وجود السلعة بسعرين فى السوق نتيجة للدعم العينى يفتح المجال للفساد، ويهدر على الدولة ملايين الجنيهات.
وأضاف أبو حامد،، أن منظومة الدعم بحاجة فعلية للتعديل وإعادة النظر فيها، خاصة وأن الدعم العينى الذى تتبناه الحكومة يفتح الباب أمام الفساد والتربح من البقالين وأصحاب المخابز على حد سواء، مردفا: «إذا تحولت الحكومة إلى الدعم النقدى بشكل كامل فعليها ضبط الأسعار، ومراعاة معدلات التضخم، وأن توفى المبالغ المخصصة احتياجات المواطنين».
وأكد ضرورة أن تأخذ الحكومة فى الاعتبار الفئات الأكثر احتياجا، وأن تختلف قيمة الدعم بتباين مستويات الحاجة والعوز للمواطنين، ما دامت وزارة التموين، تمتلك قاعدة بيانات بحسب ما قاله وزير التموين، على المصيلحى، فى الجلسة العامة للبرلمان، أمس الأول.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( ابوحامد : التوسع فى الدعم النقدى توجه جيد من الحكومة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق