انطلاق أكبر ماراثون خيري للأطفال بالكويت غدًا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

انطلاق أكبر ماراثون خيري للأطفال بالكويت

وكالات

أنهت شركة كواليتي نت كل استعداداتها لتنظيم أكبر ماراثون خيري للأطفال في الكويت للسنة الثالثة على التوالي، من عمر سنتين، وحتى 12 سنة، في مهرجان مفتوح بمجمع «مروج»، الذي ستتخلله فعاليات عدة، ومسابقات مميزة، وذلك بالتعاون والتنسيق مع شركة بروفيجن الرائدة في إدارة وتنظيم الأحداث الرياضية.
وقالت مديرة إدارة التسويق في الشركة نيفين توفيق في بيان صحفي: إن فعاليات النسخة الثالثة من السباق ستنطلق اليوم السبت ، في مجمع مروج ابتداءً من التاسعة صباحاً على أن يتم توزيع أرقام المتسابقين، وأداوت السباق يومَي الأربعاء والخميس 6 و7 فبراير في مجمع الخليجية – منطقة شرق».
وأفادت بأن «كواليتي نت» تختار كل عام مؤسسة مجتمعية للتبرع بريع السباق لها، وسيتم تخصيص ريع السباق هذا العام لحملة التعليم الخاصة بجمعية الهلال الأحمر، ومعهد دسمان للسكري لدعم أطفال مرضى السكري.
وأوضحت توفيق أن السباق بدأ عام 2017 بنحو 400 مشترك ليضم اليوم 800 مشترك، وسيجري الأطفال في فئات حسب أعمارهم على أربع فئات تكون كالتالي: 500 متر للفئة العمرية من 2 – 4 سنوات و750 متراً للفئة العمرية من 5 – 6 سنوات و1000 متر للفئة العمرية من 7 – 9 سنوات، و1250 متراً للفئة العمرية من 10 – 12 سنة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( انطلاق أكبر ماراثون خيري للأطفال بالكويت غدًا ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق