ليفربول ينتظر "خدمة كبيرة" من تشيلسي في البريميرليج

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يتمنى فريق ليفربول أن يقدم له تشيلسي خدمة كبيرة بفوزه أو تعادله على الأقل مع مضيفه مانشستر سيتي الأحد في المرحلة الـ26 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم وذلك من أجل استعادة.


وكان مانشستر سيتي قد أزاح الأربعاء، ليفربول عن الصدارة بفارق الأهداف بفوزه على جار الأخير إيفرتون في ملعب الأخير 2-صفر في مباراة مقدمة من المرحلة 26 بسبب انشغاله بنهائي مسابقة كأس رابطة الأندية المحترفة الذي يجمعه بخصمه المقبل تشلسي.

وستكون الفرصة قائمة السبت أمام ليفربول للعودة الى سكة الانتصارات واستعادة الصدارة ولو مؤقتا، عندما يستضيف بورنموث الذي تلقت شباكه 12 هدفا دون أن يسجل أي هدف في المواجهات الثلاث الأخيرة التي جمعته بفريق "الحمر".


وفي الجانب الآخر تحدى غوارديولا لاعبيه بأن يبقوا ليفربول خلفهم من خلال الفوز على تشيلسي الأحد في "ستاد الاتحاد"، والثأر لخسارة مباراة الذهاب أمام النادي اللندني بهدفين نظيفين.


وقال غوارديولا: "الآن يأتي الاختبار الكبير، الهدف الكبير. تشيلسي فريق رائع حصل على سبعة أيام من أجل التحضير" لمباراة الأحد، خلافا لسيتي الذي خاض مباراة في منتصف الأسبوع ضد إيفرتون، مصنفا المواجهة بأنها "حقا مباراة نهائية بالنسبة لنا في عطلة نهاية الأسبوع الحالي. إذا تمكنا من الحصول على هذه النقاط، فذلك سيشكل خطوة كبيرة بالنسبة لنا".

 

ويأمل مشجعو ليفربول أن يحقق فريقهم المطلوب منه في مباراة السبت، قبل التفرغ لمتابعة المواجهة المرتقبة بعد 24 ساعة بين سيتي وضيفه تشيلسي في "بروفة" لنهائي مسابقة كأس الرابطة المقرر في 24 شباط/فبراير.

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( ليفربول ينتظر "خدمة كبيرة" من تشيلسي في البريميرليج ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق