غصن مستعد لدفع تكاليف حفل زفافه في قصر فرساي الفرنسي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أبدى الرئيس السابق لشركة "رينو" كارلوس غصن الجمعة استعداده لإعادة 50 ألف يورو حصل عليها مقابل الاستفادة من قاعة في قصر فرساي عام 2016 لعقد قرانه، كما أكد محاميه جان-إيف لو بورنيي لوكالة فرانس برس.

وأكد المحامي أن غصن "جاهز للدفع"، مؤكداً بذلك معلومة ذكرتها وكالة بلومبرغ. وتابع: "لم يكن على علم أبداً بأنه مدين بهذا المبلغ لأن أحداً لم يطالبه بدفعه"، موضحاً بأن غصن "اعتقد بأن (الزفاف) كان مجانياً".

وأعلنت "رينو" الخميس بأنها ستبلغ القضاء بأن غصن تلقى مبلغ 50 ألف يورو في حسابه الشخصي في إطار عقد رعاية بين الشركة الفرنسية وقصر فرساي.

وأكد مسؤولون في فرساي في بيان أن "رينو طلبت استئجار قصر فرساي وبهو غراند تريانون لتنظيم عشاء في 8 تشرين الأول/أكتوبر 2016".

وحجز قصر فرساي وبهو غراند تريانون، وهي خدمة تبلغ قيمتها 50 ألف يورو، بناء على عقد رعاية وقعته رينو مع قصر فرساي في حزيران/يونيو 2016 بقيمة 2,3 مليون يورو.

وذكّر قصر فرساي بأنه "استنادا إلى القانون، تستطيع رينو الاستفادة من خدمات تعادل 25% من قيمة عقد الرعاية"، أي 575 ألف يورو.

وكان الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون عبر سابقا لرئيس الوزراء الياباني شينزو آبي عن قلقه من الظروف التي يواجهها غصن داخل السجن.

وقال ماكرون للصحفيين خلال زيارة لمصر: "رأيت أن الاحتجاز كان طويلا للغاية وظروف الاحتجاز قاسية. قلت ذلك لرئيس الوزراء آبي في عدة مناسبات".

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( غصن مستعد لدفع تكاليف حفل زفافه في قصر فرساي الفرنسي ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق