سفير المغرب لدى السعودية يكشف سبب استدعاءه فجأة من الرياض وعودته إلى بلاده

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
سفير المغرب لدى السعودية يكشف سبب استدعاءه فجأة من الرياض وعودته إلى بلاده من موقع مزمز، بتاريخ اليوم الجمعة 8 فبراير 2019 .

أكد سفير المغرب لدى السعودية، مصطفى المنصوري، استدعاءه من طرف الرباط بسبب ما قال إنه تقرير لقناة العربية زعم أنه “ضد الوحدة الترابية”، بحسب وسائل إعلام محلية.

وقال المنصوري، في تصريح نشره موقع “360” المغربي، إن “بلاده استدعته من الرياض، وذلك قصد التشاور بشأن العلاقات بين البلدين”، واصفًا الأمر بـ”سحابة عابرة”.
واعتبر المنصوري أن سبب استدعائه يتعلق بـ”المستجدات التي طرأت أخيرًا على مستوى العلاقات بين البلدين، خاصة بعد بث قناة العربية ، لتقرير مصور حسب زعمه ضد الوحدة الترابية للمملكة المغربية (إقليم الصحراء).
وأكد المنصوري أنه جرى استدعاؤه إلى الرباط منذ 3 أيام، قصد التشاور حول هذه المستجدات، معتبرًا أن الأمر عادي في العلاقات الدبلوماسية حينما تعبرها بعض السحب الباردة.
وأشار إلى أن الأمور سرعان ما ستعود إلى حالتها الطبيعية، خصوصًا في ظل متانة العلاقة التاريخية الأخوية التي تربط البلدين.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( سفير المغرب لدى السعودية يكشف سبب استدعاءه فجأة من الرياض وعودته إلى بلاده ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مزمز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق