«أمطار ورياح واضطراب في الملاحة».. الأرصاد الجوية تُحذر الجميع من الطقس خلال الساعات القادمة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
«أمطار ورياح واضطراب في الملاحة».. الأرصاد الجوية تُحذر الجميع من الطقس خلال الساعات القادمة من موقع مصر فايف، بتاريخ اليوم الجمعة 22 فبراير 2019 .

«أمطار ورياح واضطراب في الملاحة».. الأرصاد الجوية تُحذر الجميع من الطقس خلال الساعات القادمة

التخطي إلى المحتوى

«أمطار ورياح واضطراب في الملاحة».. الأرصاد الجوية تُحذر الجميع من الطقس خلال الساعات القادمة أمطار وعواصف

يتوقع خبراء الأرصاد الجوية  ان يسود اليوم الجمعة طقس مائل للبرودة على السواحل الشمالية وتصل إلى الوجه البحري والقاهرة، حيث يسود طقس دافىء على شمال الصعيد نهاراً وشديد البرودة ليلاً على كافة أنحاء البلاد.

حيث أكدت الهيئة من خلال بيان هام لها منذ قليل أنه سوف تقل الشبورة المائية على شمال البلاد وتكون كثيفة على بعض الأماكن القريبة من المسطحات المائية.

وأوضحت الهيئة أنه سوف تتكاثر السحب المتوسطة والمنخفضة يصاحبها سقوط أمطار على السواحل الشمالية للبلاد المصري حتى الوجه البحري والقاهرة، حيث حذرت الجميع  من برودة الطقس وتناشدهم بارتداء الملابس الثقيلة.

كما تنشط الرياح التي تكون أغلبها شمالية غربية معتدلة ، حيث تنشط على البحر الأحمر مما يؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية هناك، أم البحر المتوسط  فتكون خفيفة معتدلة وارتفاع الموج يكون ما بين متر إلى المتر والنصف.

التعليقات

shopify traffic stats

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( «أمطار ورياح واضطراب في الملاحة».. الأرصاد الجوية تُحذر الجميع من الطقس خلال الساعات القادمة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصر فايف

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق