صوت مؤيد في ألمانيا لبيع الأسلحة للسعودية وتخفيف الحظر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
صوت مؤيد في ألمانيا لبيع الأسلحة للسعودية وتخفيف الحظر من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الجمعة 1 مارس 2019 .

صوت مؤيد في ألمانيا لبيع الأسلحة للسعودية وتخفيف الحظر
البوابة نشر في البوابة يوم 01 - 03 - 2019

اتهم حزب الاتحاد الديمقراطي المسيحي الحاكم في ألمانيا، الحزب الديمقراطي الاشتراكي، بتعريض صناعة الدفاع والوظائف في البلاد للخطر برفضه تخفيف موقفه بشأن شحنات الأسلحة للسعودية.
وقالت أنجريت كرامب كارينباور زعيمة حزب الاتحاد الديمقراطي لصحيفة "آر.إن.دي"، إن الائتلاف وافق على إلزام صناعة الأسلحة الألمانية بقواعد أكثر صرامة، لكنه من الخطأ الفادح تفسير تلك القواعد بطريقة تخفض الصادرات إلى الصفر.
وأضافت كرامب، أن أفعال الحزب الديمقراطي الاشتراكي تقود إلى استبعاد ألمانيا من مجال العمل مستقبلا، وأن القيود الصارمة على الصادرات الألمانية هددت برنامجا أمنيا مشتركا ما يمثل "مشكلة كبيرة"، وأن النتيجة هي أن هذه المشروعات ستنفذ في المستقبل بمعزل عن ألمانيا، منوهة بأنه إذا كان ذلك هدف الحزب الديمقراطي الاشتراكي، فعليه أن يتفضل ويوضح نواياه للشركات المتضررة والعاملين بها.
وكان الحزب الديمقراطي الاشتراكي المشارك في الائتلاف الحاكم قال، يوم الاثنين، إنه سيمدد تجميدا تفرضه ألمانيا على صادرات الأسلحة للسعودية على الرغم من ضغوط بريطانيا وفرنسا للعدول عن ذلك المسار ومخاطر مواجهة مطالبات بالتعويض.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( صوت مؤيد في ألمانيا لبيع الأسلحة للسعودية وتخفيف الحظر ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

أخبار ذات صلة

0 تعليق