المصريون يصفعون الإخوان عبر تويتر: اطمن يا سيسي أنت مش لوحدك

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

صفعات متتالية تلقتها الجهات الموجهة والممولة للهاشتاجات المشبوهة والمسيئة للقيادة المصرية؛ فبعد أن حاولت الكتائب التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية والمدعومة من قطر وتركيا الحشد وإثارة الرأي العام المصري عبر الدفع بهاشتاجات على موقع التدوينات القصيرة، تويتر، فوجئت بتصدي المصريين من خلال الوسيلة نفسها؛ وتصدرت هاشتاجات مؤيدة وداعمة لمصر ورئيسها.

وبعد أن تصدر هاشتاج بعنوان #خاف_أنت_طلعت_لوحدك ردًا على الهاشتاج الذي أطلقة الإعلامي (المرتزق) معتز مطر #متخافش_انت_مش_لوحدك ولم يحقق أي نجاح يذكر.

فيما تصدر اليوم الجمعة ضمن هاشتاجات القائمة الأعلى تداولًا بمصر هاشتاج بعنوان #اطمن_ياسيس_انت_مش_لوحدك؛ ليؤكد من خلاله عدد كبير من المغردين المصريين على دعمهم وتأييدهم للرئيس عبدالفتاح السيسي وما يقوم به من مجهودات في سبيل حفظ أمن واستقرار مصر.

وقال حساب «ابن النيل»: «أطمن يا سيسي أنت مش لوحدك وده وعد ولاخر العمر لسبب بسيط جدًا انك مش لوحدك اللي بتعشق تراب مصر.. مصر اليوم أقوى».

ابن النيل
 

وقالت صابرين فايد: «معاك يا أسد مصر.. معاك يالي رفعت مكانة مصر في العالم.. معا كيالي أنقذتنا من شوية خرفان.. معالي يالي قلت مش هسمح لحد يمسها.. معاك للنهاية يا ريس».

صاربين فايد
 

وأشارت مريم في تغريدتها إلى تصنيف مرصد الأزهر لجماعة الإخوان بأنهم «إرهابيون متطرفون»، وقالت: «عمر ما جماعة قدرت تغلب شعب كلنا معاك يا ريس للقضاء على الإخوان الإرهابية».

مريم
 

وقال ياسر: «صعب تقدروا تهزوا شعب استقر 5 سنين والوطن غالي عليه»، مضيفًا أن «اللي نزل وفوض لضرب الإرهاب يقينه راسخ...».

ياسر
 

وطالب ممدوح الرئيس السيسي بأن يستمر في تطهير الوطن من أي محاولات لضرب أمنه واستقراره أو تعطيل مسيرة التنمية به، قائلًا: «أضرب يا ريس والشعب معاك».

ممدوح
 

 

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( المصريون يصفعون الإخوان عبر تويتر: اطمن يا سيسي أنت مش لوحدك ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صوت الأمة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق