أهم الأخبار: بعد مباراة الشباب .. الهريفي يوجه رسالة قوية لمدرب النصر !

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
بعد مباراة الشباب .. الهريفي يوجه رسالة قوية لمدرب النصر ! من موقع المرصد، بتاريخ اليوم الجمعة 1 مارس 2019 .

تابع صحيفة” المرصد” عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد : وجه لاعب النصر السابق فهد الهريفي رسالة لمدرب نادي النصر روي فيتوريا، عقب فوز الفريق أمس الخميس على الشباب بهدف دون مقابل، داعيا إياه للاعتماد على قراءته ورؤيته كمدرب وليس على ما يسمعه من مدح لبعض اللاعبين.

وجاءت رسالة الهريفي المثيرة في تغريدة عبر حسابه الشخصي على “تويتر”، قائلاً: “فيتوريا صحصح.. واترك عنك صاحب المطاعم”، مضيفاً أن المدح والثناء الذي يسمعه عن بعض اللاعبين لا يفيد المدرب في شيء.

و دعا الهريفي إدارة النصر للعمل على منع من يحاول التأثير على قرارات واختيارات فيتوريا، كما دعاها للجلوس مع المدرب ومناقشته.

وأضاف الهريفي في تغريدته، أن لمدرب النصر أخطاء تكررت في 3 مباريات للفريق، مشيراً إلى أن تكرار هذه الأخطاء يعني أنه لا يُناقش بشأنها لأن الفريق يحقق الفوز رغم حدوث هذه الأخطاء، مطالباً بضرورة تدارك هذه الأخطاء المتكررة من المدرب، بالجلوس ومناقشة الأخطاء معه حتى في حال تحقق الفوز للفريق.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( أهم الأخبار: بعد مباراة الشباب .. الهريفي يوجه رسالة قوية لمدرب النصر ! ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : المرصد

إخترنا لك

0 تعليق