عاجل

قريبا.. مصر تنتج «قواطع تيار الضغط المنخفض»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

قريبا.. مصر تنتج «قواطع تيار الضغط المنخفض»

من موقع التحرير الإخبـاري، بتاريخ اليوم الجمعة 1 مارس 2019 .

أعلن المهندس عمرو نصار، وزير التجارة والصناعة، أن شركة شنايدر العالمية تنفذ حالياً في السوق المصرى مشروعاً لإنتاج قواطع تيار الضغط المنخفض ومفاتيح التلامس ولوحات الربط الحلقية برأسمال يبلغ 50 مليون جنيه، مشيراً إلى أن المشروع سيتم افتتاحه قريبا، ويخدم السوق المحلي وأسواق قارة إفريقيا والدول العربية. جاء ذلك خلال لقاء الوزير مع كاسبر هيرزبرج، رئيس منطقة إفريقيا والشرق الأوسط بشركة شنايدر العالمية، وبحضور وليد شتا، الرئيس الإقليمى للشركة لشمال إفريقيا والمشرق العربى، وشريف عبد الفتاح، نائب رئيس الشركة لمصر وشمال إفريقيا وعضو مجلس الإدارة.

وقال وزير التجارة والصناعة إن التوجه الحالي للوزارة يرتكز على استعادة مصر لمكانتها الرائدة على الخريطة الاقتصادية والصناعية لقارة إفريقيا. من جانبه، أشار كاسبر هيرزبرج، رئيس منطقة إفريقيا والشرق الأوسط بشركة شنايدر العالمية، إلى حرص الشركة على التوسع بالسوق المصرى خلال المرحلة الحالية في عدد كبير من

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( قريبا.. مصر تنتج «قواطع تيار الضغط المنخفض» ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق