روسيا تتعهد: سنواصل مساعدة فنزويلا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
روسيا تتعهد: سنواصل مساعدة فنزويلا من موقع العربية نت، بتاريخ اليوم الجمعة 1 مارس 2019 .

أكد وزير الخارجية الروسي، سيرغي لافروف، الجمعة، أن بلاده ستواصل دعمها لحكومة فنزويلا، بما في ذلك المساعدات الإنسانية.

وقال لافروف، بعد محادثات مع نائبة الرئيس الفنزويلي، ديلسي رودريغيز، في موسكو، إن "روسيا ستواصل مساعدة السلطات الفنزويلية في حل المشكلات الاجتماعية والاقتصادية، بما في ذلك من خلال توفير مساعدات إنسانية مشروعة".

من جهته، أكد زعيم المعارضة في فنزويلا، خوان غوايدو، بعد لقاء مع الرئيس البرازيلي، جاير بولسونارو، في برازيليا، الخميس، أنه سيعود إلى بلده "الاثنين على أبعد حد"، على الرغم من "التهديدات".

وفي مؤتمر صحافي، قال غوايدو، رئيس البرلمان الفنزويلي الذي أعلن نفسه رئيساً بالوكالة للبلاد واعترفت به نحو 50 دولة، "تلقيت تهديدات شخصية ضد عائلتي لكنني مهدد أيضاً بالسجن من قبل النظام"، مضيفاً: "لكن هذا لن يمنعني من العودة إلى فنزويلا، الاثنين، على أبعد حد".

وكان غوايدو قد غادر فنزويلا في 22 شباط/فبراير على الرغم من قرار قضائي بمنعه من السفر، وقد يتم توقيفه فور عودته، وفق الرئيس الاشتراكي، نيكولاس مادورو.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( روسيا تتعهد: سنواصل مساعدة فنزويلا ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : العربية نت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق