باكستان تنقل الطيار الهندي المحتجز لديها إلى معبر حدودي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
باكستان تنقل الطيار الهندي المحتجز لديها إلى معبر حدودي من موقع وكالة الأناضول، بتاريخ اليوم الجمعة 1 مارس 2019 .

إسلام أباد/ الأناضول

نقلت السلطات الباكستانية، الجمعة، الطيار الهندي المحتجز لديها إلى معبر "وجاه" الحدودي، في إطار بدء إجراءات تسليمه إلى نيودلهي.

وجاء الموقف الباكستاني تنفيذا لبادرة السلام التي أطلقها، أمس، رئيس الوزراء عمران خان، لتخفيف حدة التوتر مع الهند، حسب موقع قناة "جيو نيوز" المحلية.

ومن المقرر أن تتسلم السلطات الهندية، الطيار، ويدعى أبهي ناندان في وقت لاحق من مساء اليوم.

والثلاثاء، شنت الهند غارة جوية على ما قالت إنه "معسكر إرهابي" في الشطر الذي تسيطر عليه إسلام أباد من إقليم كشمير، للمرة الأولى منذ حرب 1971

وصباح الأربعاء، أعلن الجيش الباكستاني أسر طيار بعد إسقاط مقاتلتين تابعتين لسلاح الجو الهندي، اخترقتا المجال الجوي الباكستاني.

وتصاعد التوتر بين البلدين في 14 فبراير/ شباط الجاري، عقب هجوم مسلح استهدف دورية للشرطة في الشطر الخاضع لسيطرة الهند من الإقليم المتنازع عليه. الأخبار المنشورة على الصفحة الرسمية لوكالة الأناضول، هي اختصار لجزء من الأخبار التي تُعرض للمشتركين عبر نظام تدفق الأخبار (HAS). من أجل الاشتراك لدى الوكالة يُرجى الاتصال بالرابط التالي.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( باكستان تنقل الطيار الهندي المحتجز لديها إلى معبر حدودي ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالة الأناضول

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق