تأجيل انتخابات «الصحفيين» 15 يوما لعدم اكتمال النصاب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

تأجيل انتخابات «الصحفيين» 15 يوما لعدم اكتمال النصاب

من موقع التحرير الإخبـاري، بتاريخ اليوم الجمعة 1 مارس 2019 .

أعلنت اللجنة العليا المشرفة على انتخابات نقابة الصحفيين، تأجيل موعد انتخابات التجديد النصفي لنقابة الصحفيين، وذلك لعدم اكتمال النصاب القانوني للجمعية العمومية. وصرح جمال عبد الرحيم رئيس اللجنة المشرفة على الانتخابات، بأن إجراءات التسجيل بدأت من الساعة العاشرة صباحا وتم مد التسجيل حتى الساعة الواحدة ظهرا بقرار من اللجنة العليا المشرفة على الانتخابات، مشيرا إلى أن النصاب القانونى لانعقاد الجمعية العمومية لم يكتمل بحضور (50% +1) من الأعضاء المسددين لاشتراك النقابة والبالغ عددهم (8624).

وأكد رئيس اللجنة، أنه تم تأجيل انعقاد الجمعية العمومية إلى الجمعة الموافق 15 مارس 2019، ويكون انعقادها صحيحا بحضور (25%) من الأعضاء المسددين للاشتراك، موضحا أنه يجوز سداد اشتراك النقابة في نفس يوم التصويت. ويتنافس في انتخابات التجديد النصفي لنقابة الصحفيين، على مقعد النقيب و6 أعضاء بمجلس النقابة،

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( تأجيل انتخابات «الصحفيين» 15 يوما لعدم اكتمال النصاب ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق