حريق داخل مستشفى ناصر العام ببني سويف منذ قليل.. وأول بيان أمني بالتفاصيل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
حريق داخل مستشفى ناصر العام ببني سويف منذ قليل.. وأول بيان أمني بالتفاصيل من موقع مصر فايف، بتاريخ اليوم الجمعة 1 مارس 2019 .

حريق داخل مستشفى ناصر العام ببني سويف منذ قليل.. وأول بيان أمني بالتفاصيل

التخطي إلى المحتوى

حريق داخل مستشفى ناصر العام ببني سويف منذ قليل.. وأول بيان أمني بالتفاصيل حريق

شب حريق هائل بمستشفى ناصر المركزي شمال بني سويف، دون وقوع إصابات، وذلك وفقًا لتقارير إخبارية منذ قليل، حيث تلقى اللواء أشرف عز العرب مدير أمن بني سويف، إخطارا من شرطة النجدة بنشوب حريق بأحد الأدوار العلوية بمستشفى ناصر المركزي، وانتقلت قوات الحماية المدنية وتمت السيطرة على الحريق دون خسائر في الأرواح.

من جانبه أكد الدكتور عبد الناصر حميدة وكيل وزارة الصحة ببني سويف، أن الحريق لم يسفر عن أية إصابات وتم نقل المرضى المحتجزين بالمستشفى إلى مستشفيات الواسطى المركزي، وبني سويف العام، وتقرر تشكيل لجنة للوقوف على كافة ملابسات الحريق وأسبابه وحجم الخسائر المادية.

كان رجال الحماية المدنية بالقاهرة، قد تمكنوا مساء أمس الخميس من السيطرة على حريق داخل سيارة ملاكي إثر حريق شب بها نتيجة ماس كهربايى بمحور صلاح سالم وانتقلت سيارات الإطفاء و تمت السيطرة على النيران المشتعلة بالمكان دون إصابات، وذلك فور تلقي غرفة عمليات نجدة القاهرة، بلاغًا يفيد بنشوب حريق في سيارة ، وتم الدفع بـ سيارتي إطفاء، وتم عملية إخماد الحريق.

التعليقات

shopify traffic stats

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( حريق داخل مستشفى ناصر العام ببني سويف منذ قليل.. وأول بيان أمني بالتفاصيل ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصر فايف

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق