الطيران الإماراتي يقرر إلغاء تعليق الرحلات واستئنافها إلى كراتشي وإسلام آباد وبيشاور

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
الطيران الإماراتي يقرر إلغاء تعليق الرحلات واستئنافها إلى كراتشي وإسلام آباد وبيشاور من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الجمعة 1 مارس 2019 .

الطيران الإماراتي يقرر إلغاء تعليق الرحلات واستئنافها إلى كراتشي وإسلام آباد وبيشاور
أ ش أ نشر في الشروق الجديد يوم 01 - 03 - 2019

قررت الهيئة العامة للطيران المدني الإماراتي، اليوم الجمعة، إلغاء تعليق الرحلات والسماح للطائرات المسجلة في دولة الإمارات العربية المتحدة، باستئناف رحلاتها مجددا إلى كل من كراتشي وإسلام آباد وبيشاور، على أن يتم مراجعة الوضع لباقي المطارات لاحقا.
وأفادت وكالة الأنباء الإماراتية، أن هذا القرار جاء بناء على مستجدات الوضع في باكستان وعودة الهدوء إلى الأجواء الباكستانية.
وكانت هيئة الطيران المدني الباكستانية، أعلنت في وقت سابق اليوم الجمعة، إعادة فتح المجال الجوي لها ولكن تحت قيود، وذلك عقب انقضاء فترة الإشعار الصادر إلى الطيارين، وذلك بعد أن تم تعليقها في أعقاب التوترات على الحدود بين باكستان والهند.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الطيران الإماراتي يقرر إلغاء تعليق الرحلات واستئنافها إلى كراتشي وإسلام آباد وبيشاور ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق