بدون رسوم.. بيان رسمي من مجلس الوزراء منذ قليل بشأن تغير العدادات القديمة إلى عدادات مسبقة الدفع

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
بدون رسوم.. بيان رسمي من مجلس الوزراء منذ قليل بشأن تغير العدادات القديمة إلى عدادات مسبقة الدفع من موقع مصر فايف، بتاريخ اليوم الجمعة 11 يناير 2019 .

أصدر المركز الإعلامي لمجلس الوزراء المصري منذ قليل بيان هام نفى فيه ما تم تداوله على العديد من مواقع التواصل الاجتماعي بشأن فرض وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة رسوماً على تغير العدادات العادية بأخري ذكية، وإلزام الأهلي دفع رسوم عن تغيرها.

واضاف المصدر من خلال البيان انه قد تواصل مع وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة والتي نفت تماماً تلك الأخبار، مؤكدة أنه لا صحة فرض رسوم على تغير العدادات، او دفع أي مبالغ مالية نظير استبدال العدادات القديمة بأخرى مسبوقة الدفع.

حيث أكدت أن كل ما تردد بشان تلك الأنباء أنها مجرد شائعات الهدف منها إحداث بلبلة بالرأي العام، وإثارة لغب المواطنين دون أي مبرر.

وأوضحت الوزارة أنها تستهدف تركيب عداد زكي خلال الفترات القادمة، وذلك ضمن خطة الوزارة للتحول من العدادات القديمة لعدادات مسبقة الدفع، حيث أنه به العديد من الفوائد التي تخدم المواطنين.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( بدون رسوم.. بيان رسمي من مجلس الوزراء منذ قليل بشأن تغير العدادات القديمة إلى عدادات مسبقة الدفع ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصر فايف

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق