“ألحقونا أحنا بنموت وبيوتنا بتوقع”.. أهالي الدرب الأحمر يستغيثون بالحكومة ويطالبون بالتدخل العاجل!!

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
“ألحقونا أحنا بنموت وبيوتنا بتوقع”.. أهالي الدرب الأحمر يستغيثون بالحكومة ويطالبون بالتدخل العاجل!! من موقع مصر فايف، بتاريخ اليوم الجمعة 11 يناير 2019 .

"ألحقونا أحنا بنموت وبيوتنا بتوقع".. أهالي الدرب الأحمر يستغيثون بالحكومة ويطالبون بالتدخل العاجل!!

التخطي إلى المحتوى

“ألحقونا أحنا بنموت وبيوتنا بتوقع”.. أهالي الدرب الأحمر يستغيثون بالحكومة ويطالبون بالتدخل العاجل!! تسريب مياه الصرف الصحي

أكد أهالي الدرب الأحمر، بأن تسريب المياه المستمر من قبل الصرف الصحفي أسفل المباني سوف يؤدي في النهاية إلى حدوث كارثة حقيقية في المنطقة، مشددين على كون عدم حل هذه المشكلة قد يتسبب في إنهيار منازل عدد كبير من المواطنين، خاصة لكون البعض منها بالفعل منازل قديمة وتم إنشائها منذ سنوات طويلة.

وقال شخص يدعى “أحمد ليبب”، وهو من سكان حي الدرب الأحمر في رسالة شكوى قصيرة إلى قناة صدى البلد بإن المبانى مهددة بالانهيار نتيجة تسرب مياه الصرف أسفل العقارات، خاصة أن جميع المبانى الموجودة قديمة لا تتحمل المياه التي تتسرب بشكل مستمر وعلى مدار اليوم.

وطالب أهالي الدرب الأحمر من الحكومة والجهات المعنية ضرورة التدخل من أجل إيجاد حل عاجل لهذه الأزمة، ومحاولة منع تسريب المياه خلال أقرب وقت ممكن لحماية مئات المواطنين من كارثة حقيقية من الممكن أن تقع في حالة أستمر تسريب مياه الصرف الصحي بهذا الشكل.

التعليقات

shopify traffic stats

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( “ألحقونا أحنا بنموت وبيوتنا بتوقع”.. أهالي الدرب الأحمر يستغيثون بالحكومة ويطالبون بالتدخل العاجل!! ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصر فايف

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق