معتز عبد الفتاح يفضح الإخوان: لعبتكم لم تنطل على المصريين (فيديو)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

فتح أستاذ العلوم السياسية الدكتور معتز بالله عبد الفتاح النار على جماعة الإخوان الإرهابية، بفضح ممارساتهم التي تستهدف معنويات المصريين، بالاصطياد في الماء العكر بشأن الأحداث الجارية على الساحة المصرية آخرها حادث قطار محطة مصر.

 

وأكد عبد الفتاح، خلال استضافته في برنامج صباح الخير يا مصر على التلفزيون المصري، أن الهجوم الذي شنته الجماعة الإرهابية واستغلالهم حادث القطار لمصالح سياسية ليس غريبا على جماعة فقدت عقلها بعد هزيمتهم أمام إرادة الشعب المصري، برفض تواجدهم على الساحة، وعزلهم من الحياة السياسية بلا رجعة.

 

وأضاف: أن اللعبة الإخوانية كشفها المصريون منذ تواجدهم بالحكم، بعدما قرروا خداع المواطنين، وتصدير الإحباط، والتشكيك في نجاحات الدولة، والمشروعات القومية التي تنفذ.

 

وأشار إلى أن الدولة بحاجة إلى حرب شامة لتطهير المتاجرين بالدين، والمتعاونين مع الجماعة في الداخل، بالقوانين الصارمة من ناحية، وفكر وتوعية المواطنين من ناحية أخرى.

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( معتز عبد الفتاح يفضح الإخوان: لعبتكم لم تنطل على المصريين (فيديو) ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صوت الأمة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق