رسميًا.. “المنصور للسيارات” تعلن عن الأسعار الجديدة لـ “سيارات شيفروليه” بعد قرار زيرو جمارك

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
رسميًا.. “المنصور للسيارات” تعلن عن الأسعار الجديدة لـ “سيارات شيفروليه” بعد قرار زيرو جمارك من موقع مصر فايف، بتاريخ اليوم السبت 12 يناير 2019 .

قالت شركة المنصور للسيارات، بأنها قد قررت تثبيت أسعار سيارات شيفروليه الكورية، وكذلك عدم رفعها بعد قرار رفع الدولار الجمركي من 16 جنيه إلى 18 جنيه، وخاصة بأن هذا الأمر يأتي بالتزامن مع تطبيق إلغاء الجمارك على السيارات الواردة من دول الإتحاد الأوروبي.

وقالت مصادر إعلامية بأن شركة منصور للسيارات قد قررت أن يتم ثبيت الأسعار الخاصة بسيارات شيفروليه ذات المنشأ الآسيوي وذلك بعد قرار الإعفاء الجمركي على السيارات القادمة من منشأ أوروبي.

ويذكر بأن مصلحة الجمارك المصرية كانت قد بدأت في تطبيق الشريحة الأخيرة من التخفيضات الجمركية، وذلك على كل السيارات القادمة من دول الإتحاد الأوروبي، وذلك منذ بداية شهر يناير الجاري.

وكانت قائمة أسعار «شيفروليه» الجديدة لشهر يناير 2019، قد جاءت على النحو التالي ذكره:أسعار السيارات

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( رسميًا.. “المنصور للسيارات” تعلن عن الأسعار الجديدة لـ “سيارات شيفروليه” بعد قرار زيرو جمارك ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصر فايف

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق