متابعة ملخص ونتيجة أهداف مباراة السعودية ولبنان اليوم 12-1-2019 في كأس أمم أسيا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
متابعة ملخص ونتيجة أهداف مباراة السعودية ولبنان اليوم 12-1-2019 في كأس أمم أسيا من موقع عرب نيوز، بتاريخ اليوم السبت 12 يناير 2019 .

تُقام مباراة السعودية ولبنان اليوم السبت 12-1-2019 على ملعب استاد آل مكتوم ضمن منافسات الجولة الثانية من كأس أسيا المٌقام في الإمارات العربية المتحدة، وسنتابع معكم ملخص ونتيجة أهداف مباراة السعودية ولبنان اليوم في كأس أسيا والتي سعى من خلالها الأخضر لتحقيق الفوز الثاني على التوالي من أجل كسب الثلاث نقاط وضمان التأهل لدور الستة عشر من بطولة كأس الأمم الأسيوية 2019.

وستكون نتيجة وأهداف مباراة السعودية ولبنان اليوم في كأس أسيا محض اهتمام جميع محبي ومتابعي الساحرة المستديرة كرة القدم في الوطن العربي والشرق الأوسط وخاصة في المملكة العربية السعودية، فالجماهير تود متابعة مجريات تلك المباراة التي ستحسم موقف المنتخب السعودي من التأهل لدور الستة عشر.

ملخص ونتيجة مباراة السعودية ولبنان اليوم

ويتصدر المنتخب السعودي المجموعة الخامسة حيث يحتل المركز الأول برصيد 3 نقاط بالتساوي مع قطر إلا أن المنتخب السعودي لديه أفضلية الأهداف الأربعة التي سجلها في شباك كوريا الشمالية في اللقاء الماضي، ويسعى المنتخب السعودي لخطف الثلاث نقاط لتعزيز موقفه والتأهل لدور الستة عشر.

وتنطلق مباراة السعودية ولبنان اليوم السبت الموافق 12-1-2019 في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة وفلسطين، بينما تنطلق لمباراة في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت أبو ظبي.

نتيجة وأهداف مباراة السعودية ولبنان اليوم

سنتابع معكم تقديم ملاحظة مستمرة لمجريات اللقاء نتيجة وأهداف مباراة السعودية ولبنان اليوم ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة كأس الأمم الأسيوية 2019 وقت انطلاقها.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( متابعة ملخص ونتيجة أهداف مباراة السعودية ولبنان اليوم 12-1-2019 في كأس أمم أسيا ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : عرب نيوز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق