خالد يوسف وفاطمة ناعوت وطارق الشناوي يشاركون بملتقى "القوة الناعمة"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تنظم سفارة اليمن بالقاهرة برعاية الدكتور محمد علي مارم السفير اليمني بمصر، بالتعاون مع "مبادرة 1000 كاتب" ملتقى القوة الناعمة للسلام العالمي ودمج الثقافات العربية، السبت، في السادسة مساءً بمقر سفارة اليمن، بحضور كوكبة من الشخصيات العامة والمؤثرة في مختلف التخصصات الفنية والإعلامية والاجتماعية والسياسية.

ويشارك في الملتقى المخرج خالد يوسف والكاتبة فاطمة ناعوت والناقد الفني طارق الشناوي، وسيناقش الملتقى القضايا العربية والنزاعات المختلفة داخل بعض البلاد العربية على رأسها دولة اليمن العريقة بتاريخها وحضارتها من خلال دمج الثقافات المختلفة سواء في الفن أو السينما والأدب، ومدى تأُثيرها على المجمعات، من خلال رصد وتحليل ومحاكاه الواقع العربي وبصفة خاصة الواقع اليمني من خلال الإبداعات الشبابية والتجسيد الفني والسينمائي.

وأشار محمود حجاج مؤسس "مبادرة 1000 كاتب" والمدير التنفيذي للملتقى، إلى أن اللجنة الإعلامية ستعلن خلال الأيام المقبلة عن شخصيات أخرى مشاركة سواء سياسية أو فنية أو إعلامية.

وأوضح أن الملتقى الأول سيعقد برعاية الدكتور محمد علي مارم السفير اليمني بمصر، بمشاركة الدكتورة عائشة العولقي مدير المركز الثقافي اليمني بمصر.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( خالد يوسف وفاطمة ناعوت وطارق الشناوي يشاركون بملتقى "القوة الناعمة" ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق