أديب: أنباء قوية عن تولي كامل الوزيري حقيبة النقل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

أديب: أنباء قوية عن تولي كامل الوزيري حقيبة النقل

من موقع التحرير الإخبـاري، بتاريخ اليوم الجمعة 1 مارس 2019 .

عمرو أديب

قال الإعلامي عمرو أديب، إن هناك معلومات مؤكدة بتعيين اللواء كامل الوزيري، لتولي حقيبة وزارة النقل، وتم تكليفه بإعادة إصلاح منظومة السكة الحديد في مصر. أديب أضاف في حلقة من برنامجه "الحكاية" على فضائية إم بي سي مصر: أنه منذ وقوع الحادث، ولم نتحدث عن الحلول، ولم نتحدث عن مساعدة الضحايا والمحروقين، ونحن في هذا البرنامج سنقدم لهم حلولا ورعاية خاصة، نظرا لطبيعة الإصابة. وتابع: وزارة النقل من أصعب الوزارات، وبالتالي فإن المهمة لن تكون سهلة على أي وزير، مشيرا إلى وقوع 12 ألف حادثة قطار في مصر خلال 12 سنة، لكن هذه الحادثة الأخيرة مروعة.

وتسائل أديب، "هل مجرد نقل شخصية قوية مثل الوزيري لهذا القطاع يجعله ينتظم؟"، فالحادثة أبشع من أي شيء، ولا أبرر لأحد، لكن من الغريب أن يقول أحد لماذا هذا الوضع التي عليه السكة الحديد.واقترح أديب تعيين كامل الوزير عن طريق تقديمه في جلسة بالبرلمان ليؤكد فيها للشعب المصري ما يستطيع أن يفعله خلال الفترة المقبلة.وكان

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( أديب: أنباء قوية عن تولي كامل الوزيري حقيبة النقل ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق