لجنة لمتابعة توفيق الأوضاع البيئية للمنشآت الصناعية بالبحر الأحمر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قامت لجنة من الفرع الإقليمي لجهاز شئون البيئة بالبحر الأحمر بإجراء حملة مراجعة بيئية للتفتيش على عدد من المنشآت الصناعية بنطاق المحافظة في إطار متابعة وزارة البيئة  لإجراءات المنشآت الصناعية في المحافظة لتوفيق أوضاعها البيئية والوقوف على مدى التزامها بهذه الإجراءات بناء على توجيهات الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة.


قامت اللجنة بالمراجعة البيئية لعدد 5  منشآت صناعية على مدار 3 أيام، من خلال استعراض بنود خطط الاصحاح البيئي المقدمة من تلك الشركات ومتابع الموقف التنفيذي لبنود تلك الخطط، ومدى الالتزام بالجدول الزمني، وجدية الشركات في تنفيذها.


كما قام فريق التفتيش بالفرع بتنفيذ حملة تفتيشية على عدد من المنشآت والقرى السياحية بالقصير، للوقوف على الوضع البيئي لها ومدى التزامها بالاشتراطات البيئية، حيث تم رصد عدد من المخالفات البيئية وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة حيالها.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( لجنة لمتابعة توفيق الأوضاع البيئية للمنشآت الصناعية بالبحر الأحمر ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق