داعية سلفى يشبه دعوات الإخوانى معتز مطر بإطلاق الصافرات بأفعال كفار قريش

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شبه الداعية السلفى حسين مطاوع، دعوات الإعلامى معتز مطر الموالى لجماعة الإخوان بإطلاق الصافرات للتحريض ضد مصر، بتصرفات وأفعال كفار قريش.

 

وقال "مطاوع" فى بيان: "الإخوان وأنصارهم يطلقون دعوات تحريضية يغلفونها بالدلالة على حب البلد وإيقاظ الناس، وأنهم يفعلون ذلك لمصلحتهم وهم فى الحقيقة مرتزقة لا تهمهم بلد ولا يعنيهم الشعب المصرى بأكمله.

 

وتابع: "الآية القرآنية في سورة الأنفال تقول: (وَمَا كَانَ صَلَاتُهُمْ عِندَ الْبَيْتِ إِلَّا مُكَاءً وَتَصْدِيَةً) معناها كفار قريش كانوا يزعمون الصلاة في البيت الحرام وكان كل ما يفعلونه هو الصفير والصراخ للتشويش على المصلين هناك، ولذلك توعدهم الله بالعذاب فقال فى نهاية الآية (فَذُوقُوا الْعَذَابَ) وهذا بالضبط مثل دعوة الإخوان للصفير، إضافة إلى أن هذه الأفعال ليست من أخلاق الإسلام في شيء وفيها نهى".

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( داعية سلفى يشبه دعوات الإخوانى معتز مطر بإطلاق الصافرات بأفعال كفار قريش ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صوت الأمة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق