«رباب» حامل في الشهر الثامن وتطلب الخلع وتكشف تفاصيل مأساتها مع الزوج والسبب الصادم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
«رباب» حامل في الشهر الثامن وتطلب الخلع وتكشف تفاصيل مأساتها مع الزوج والسبب الصادم من موقع مصر فايف، بتاريخ اليوم السبت 2 مارس 2019 .

أقامن ربة منزل  حامل تدعى “رباب” دعوى خلع ضد زوجها في محكمة السرة برمسيس، وذلك نظراً  لتشدد زوجها واعتزامه على تسميته ” يسري” اعتراضاً منها على الاسم.

رباب تطلب الخلع

وأشارت ” رباب” من خلال تصريحات صحفية هامة أنها قد جاءت إلى محكمة الأسرة من أجل إقامة دعوى خلع للتخلص من زوجها المتسلط بحد قولها، وإصراراه على تسمية الطفل على اسم والده المتوفي ” يسري” تنفيذاً لرغبة والدته.

وأضافت الزوجة  التي تبلغ من العمر 23 عاماً انها حامل في الشهر الثامن، قائله: ” زوجي شخص متسلط لا يسمع لأحد، ولم يحاول ولو لمرة واحدة إرضائي أو عمل ما أطلبه منه، ولكنه (ابن أمه) ينفذ كل ما تأمره به دون تفكير” على حد قولها.

حيث أشارت انها طلبت الخلع بعدما تأكدت أن حماتها لن تترك لها مكان في قلب زوجها وأنها سوف تعاني طيلة حياتها من تدخلاتها الشخصية في حياتهما.

لذ قررت الزوجة رفع قضية خلع أمام المحكمة للتخلص من زوجها وهى صغيرة قبل فوات الأوان بسبب سيطرة والدته عليه بشكل كبير، مؤكده أنها تدخل في شئون حياتها

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( «رباب» حامل في الشهر الثامن وتطلب الخلع وتكشف تفاصيل مأساتها مع الزوج والسبب الصادم ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصر فايف

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق