لبنان يؤكد إنجاز ترتيبات انعقاد القمة العربية الاقتصادية في موعدها

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
لبنان يؤكد إنجاز ترتيبات انعقاد القمة العربية الاقتصادية في موعدها من موقع مصرس، بتاريخ اليوم السبت 12 يناير 2019 .

لبنان يؤكد إنجاز ترتيبات انعقاد القمة العربية الاقتصادية في موعدها
أ ش أ نشر في الشروق الجديد يوم 12 - 01 - 2019

أكد رفيق شلالا المتحدث الرسمي للقمة العربية الاقتصادية والاجتماعية، المقررة في العاصمة اللبنانية بيروت يومي 19 و 20 يناير الجاري، أنه تم إنجاز كافة الترتيبات الخاصة بانعقاد القمة، وفقا للخطة التي وضعتها اللجان المنظمة، بالتنسيق مع سائر الوزارات والإدارات العامة المعنية في لبنان، مشيرا إلى أن جميع مرافق القمة ستصبح جاهزة خلال اليومين المقبلين، سواء فيما يتعلق بمقر الاجتماعات الوزارية أو المركز الإعلامي أو مقر القمة.
وأجرت الفرق الأمنية واللوجيستية والمعنية بالمراسم والإعلام، اليوم، عملية محاكاة ميدانية للإجراءات والترتيبات المعتمدة لانعقاد القمة العربية الاقتصادية، ابتداء من مطار رفيق الحريري الدولي (مطار بيروت) حيث يصل القادة ورؤساء الدول العرب، وصولا إلى الواجهة البحرية لبيروت حيث ستعقد القمة.
وشملت المحاكاة الميدانية وصول القادة العرب إلى المطار ومراسم استقبالهم، ثم انتقالهم مع الوفود المرافقة بمواكب رسمية إلى أماكن إقامتهم في الفنادق المخصصة لهم، ومراسم وصول القادة والوفود إلى مركز القمة حيث سيكون الرئيس اللبناني ميشال عون في استقبالهم، قبل الدخول إلى القاعة الرئيسية للمؤتمر.
وتفقد رؤساء اللجان والفرق قاعات مقر القمة والأماكن المخصصة للانتظار وغرف الاجتماعات الثنائية والمركز الإعلامي الرئيسي والذي يتسع لأكثر من 700 صحفي وإعلامي.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( لبنان يؤكد إنجاز ترتيبات انعقاد القمة العربية الاقتصادية في موعدها ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق