روسيا تندد بتدخل الولايات المتحدة في فنزويلا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
روسيا تندد بتدخل الولايات المتحدة في فنزويلا من موقع مصرس، بتاريخ اليوم السبت 2 مارس 2019 .

روسيا تندد بتدخل الولايات المتحدة في فنزويلا
أحمد محرم نشر في صدى البلد يوم 02 - 03 - 2019

ذكرت قناة "سكاي نيوز" أن وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف ندد بما وصفه "التدخل الصارخ" للولايات المتحدة في فنزويلا.
استنكرت الحكومة الفنزولية، اليوم السبت، العقوبات التي فرضتها وزارة الخزانة الأمريكية على 6 من بينهم قائد قوات الحرس الوطني في البلاد، مقربين من الرئيس نيكولاس مادورو.
وقالت وزارة الخارجية الفنزويلية في بيان لها نشرته وكالة "سبوتنك": ""ترفض فنزويلا مرة أخرى بشكل قاطع فرض العقوبات الأحادية الجانب، التي أعلنت عنها حكومة الولايات المتحدة ضد الجيش الفنزويلي، كجزء من استراتيجية واشنطن الفاشلة لإثارة التمرد ضد حكومة الرئيس الدستوري نيكولاس مادورو".
وأضاف البيان: " إدارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب تهدف إلى إلحاق الضرر بالوطنيين العسكريين لحمايتهم دستور وسيادة وسلامة فنزويلا، مؤكدا أن واشنطن تلجأ إلى التهديدات المباشرة ومحاولات لرشوة الجيش".
وتابع: "تطالب الحكومة البوليفية بالوقف الفوري للعدوان المتعدد الأوجه وتطالب المجتمع الدولي بالامتثال لميثاق الأمم المتحدة في مبادئه وأهدافه الأساسية من أجل وقف هذه الهجمات الاستعمارية واستعباد الشعب الفنزويلي ذو السيادة".


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( روسيا تندد بتدخل الولايات المتحدة في فنزويلا ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق