السودان ينفى لقاء مدير الأمن والمخابرات مع رئيس الموساد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
السودان ينفى لقاء مدير الأمن والمخابرات مع رئيس الموساد من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الأحد 3 مارس 2019 .

السودان ينفى لقاء مدير الأمن والمخابرات مع رئيس الموساد
الأنباء نشر في الأهرام اليومي يوم 03 - 03 - 2019

نفى جهاز الأمن والمخابرات الوطنى السودانى أنباء متداولة عن لقاء صلاح قوش، المدير العام لجهاز الأمن والمخابرات، برئيس الموساد الإسرائيلى، على هامش مؤتمر ميونيخ للأمن الذى انعقد الشهر الماضى.
وجاء فى بيان نشره جهاز الأمن العام والمخابرات أن «قناة الجزيرة الإخبارية بثت أمس الأول هذا الخبر العارى من الصحة، والذى يفتقد للمهنية والموضوعية ولا يخدم القيم الصحفية التى تدعيها القناة وتدعى التزامها بها».
وأضاف البيان أنه كان بإمكان القناة أن تتحرى وأن تستوثق قبل أن تبث، وهى تعلم ويعلم غيرها الموقف الراسخ للسودان تجاه القضية الفلسطينية، التى تعتبر القضية الأولى للأمة العربية والإسلامية.وأكد البيان أن جهاز الأمن والمخابرات سيبقى ملتزما بسياسة البلاد الخارجية وتوجهها وموقفها الثابت، ولا حاجة لها أن تتحرك فى الخفاء، أو تمضى فى اتجاه مغاير لمبادئها وسياستها الخارجية الواضحة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( السودان ينفى لقاء مدير الأمن والمخابرات مع رئيس الموساد ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق