بدء اجتماعات منظمة العمل العربية بالقاهرة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
بدء اجتماعات منظمة العمل العربية بالقاهرة من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الأحد 3 مارس 2019 .

بدء اجتماعات منظمة العمل العربية بالقاهرة
أيمن خاطر شادية يوسف نشر في الأهرام اليومي يوم 03 - 03 - 2019

بدأت اجتماعات الدورة ال90 لمجلس إدارة منظمة العمل العربية بالقاهرة أمس، وكلف محمد سعفان وزير القوى العاملة ، آمال عبد الموجود وكيل الوزارة للعلاقات الدولية،برئاسة وفد مصر، وضم التمثيل الثلاثى «حكومات وأصحاب أعمال وعمال».
وأكدت مريم عقيل هاشم رئيس مجلس الإدارة، ووزير الشئون الاقتصادية بدولة الكويت ، أهمية التوصل إلى نتائج إيجابية ملموسة للمواطن العربي، وتحقيق الأمل المنشود لجميع العمال العرب، بتوفير عمل لائق وعيشة كريمة ، معربة عن أملها بأن يساعد هذا الاجتماع فى التوصل للقرارات المناسبة التى تخدم أطراف العملية الإنتاجية فى الوطن العربي.
و شدد فايز المطيرى المدير العام لمنظمة العمل العربية، على أهمية مساعدة أطراف العملية الإنتاجية الثلاثة للوصول إلى الإحاطة الشاملة بالموضوعات المطروحة على الساحة العربية، التى تحتاج إلى تعاون بين جميع أطراف العملية الإنتاجية على المستوى العربي، مؤكدا الدعم الغير محدود من منظمة العمل العربية للقضية الفلسطينية التى تهم وتمس كل مواطن عربي. تناقش الدورة على مدى يومين تقريرا حول المستوطنات الإسرائيلية، وآثارها الاقتصادية والاجتماعية على الأراضى الفلسطينية وقطاع العمل، ومتابعة تنفيذ قرارات الدورة 89 لمجلس إدارة المنظمة بالكويت فى أكتوبر الماضي.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( بدء اجتماعات منظمة العمل العربية بالقاهرة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق