في سابقة هي الأولى من نوعها.. الحكومة تعلن إفتتاح “حمامات متنقلة” في شوارع القاهرة.. وباقي المحافظات قريبًا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
في سابقة هي الأولى من نوعها.. الحكومة تعلن إفتتاح “حمامات متنقلة” في شوارع القاهرة.. وباقي المحافظات قريبًا من موقع مصر فايف، بتاريخ اليوم الأحد 3 مارس 2019 .

كشف عدد كبير من النشطاء ورواد مواقع التواصل الاجتماعي عن الصور الأولى للحمامات المتنقلة والمقرر أن يتم توزيعها على عدد كبير من شوارع العاصمة المصرية القاهرة، قبل إنطلاق كأس أمم أفريقيا والمقرر إقامتها في يونيو المقبل.

وكان محافظ القاهرة، اللواء “خالد عبد العال” قد تفقد نموذج للحمامات العمومية، وهذا في الوقت الذي نائب محافظ القاهرة اللواء “أحمد فؤاد”، بأن نموذج الحمامات، عبارة عن “كونتير”، يضم 4 حمامات، إضافة إلى خدمة تقديم المشروبات السريعة.

وكذلك أكد محافظ القاهرة، بأن هناك خطة لدى المحافظ من أجل أن تظهر القاهرة بأفضل شكل وصورة ممكنة،  كأقدم وأكبر مدينة بأفريقيا كلها، ليس في أماكن ومحيط إقامة المباريات وإقامة الفرق الرياضية فحسب، ولكن في كل أحياء ومناطق العاصمة المصرية.

وأشار المحافظ بأنه قد أعطى تعليماته بضرورة أن يتم وضع شاشات عرض مجانية للمواطنين بالميادين الكبرى والحدائق ومراكز الشباب، بالتنسيق مع الجهات الأمنية.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( في سابقة هي الأولى من نوعها.. الحكومة تعلن إفتتاح “حمامات متنقلة” في شوارع القاهرة.. وباقي المحافظات قريبًا ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصر فايف

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق