جرائم الحوثي في اليمن.. إصابة طفل بانفجار لغم للميليشيا غرب مريس بالضالع

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
جرائم الحوثي في اليمن.. إصابة طفل بانفجار لغم للميليشيا غرب مريس بالضالع من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الثلاثاء 12 مارس 2019 .

جرائم الحوثي في اليمن.. إصابة طفل بانفجار لغم للميليشيا غرب مريس بالضالع
البوابة نشر في البوابة يوم 12 - 03 - 2019

أصيب طفل أثناء قيامه برعي الأغنام، اليوم الثلاثاء، بانفجار لغم أرضي كانت قد زرعته ميليشيا الحوثي الانقلابية، في قرية رمه بمديرية قعطبة شمال الضالع.
وقالت مصادر محلية إن الطفل "صادق محمد الضحياني"، تعرض لانفجار لغم في منطقة وادي السنفة، ما أسفر عن بتر إحدى يديه وإصابته بشظايا في أجزاء من جسده نقل على إثرها للعلاج في مدينة عدن.
الجدير بالذكر أن ميليشيا الحوثي كانت قد زرعت المنطقة بالمئات من الألغام عند سيطرتها على رمه غرب مريس التي شهدت اشتباكات ومواجهات استمرت لأكثر من عامين ونصف، قبل أن يقوم الجيش الوطني بتحريرها في 5 نوفمبر 2018م.
وارتفع عدد ضحايا الألغام والأجسام المتفجرة من المدنيين في جنوب دمت خلال الثلاثة الأشهر الأخيرة إلى 17 قتيلًا وجريحًا بينهم نساء وأطفال.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( جرائم الحوثي في اليمن.. إصابة طفل بانفجار لغم للميليشيا غرب مريس بالضالع ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

0 تعليق