ترحيل موظف أجنبي من الإمارات احتفى بهجوم نيوزيلندا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
ترحيل موظف أجنبي من الإمارات احتفى بهجوم نيوزيلندا من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الخميس 21 مارس 2019 .

ترحيل موظف أجنبي من الإمارات احتفى بهجوم نيوزيلندا

الأخبار المتعلقة
* "رقصة وعصابة تحرس مسجد".. 4 مشاهد غريبة في نيوزيلندا بعد حادث المسجدين
* الكنيسة تحتفل بعيد الأم.. والبابا يصف حادث نيوزيلندا ب"البشع"
* بالفيديو| جولة داخل سجن مرتكب مجزرة مسجدي نيوزيلندا
* سفير نيوزيلندا يقدم التعزية إلى المفتي في ضحايا حادث المسجدين الإرهابي
أعلنت شركة أمنية في دبي، أمس الأربعاء، طرد موظف أجنبي يعمل لديها، قبل ترحيله من الإمارات، بعدما احتفى عبر "فيس بوك" خلال عطلة نهاية الأسبوع بهجوم إرهابي على مسجدين في نيوزيلندا، أدى إلى مقتل 50 شخصًا.
وأعلنت الشركة، في بيان، أن الموظف نشر تصريحات "تحتفي بالهجوم الشائن" على المسجدين عبر استخدامه حسابًا على الموقع باسم مستعار، مشيرة إلى أنه جرى التعرف على هوية الموظف بعد تحقيق داخلي، وتم طرده وتسليمه للسلطات الإماراتية التي رحلته بعدها، بحسب "جريدة "الشرق الأوسط".
ونقل البيان عن المسؤول في الشركة الأمنية، جريج وارد، تأكيده أن الشركة لديها سياسة عدم التسامح مطلقًا مع الاستخدام غير الملائم لوسائل التواصل الاجتماعي، ونتيجة لذلك انتهى عمل هذا الشخص فورًا وتسلمته السلطات لمواجهة العدالة، وأكّدت الشركة أن قرارها يستند إلى قوانين الجرائم الإلكترونية في دولة الإمارات.
والمنفّذ للهجوم أسترالي من اليمين المتطرف ويبلغ من العمر28 عامًا، أعلن عن عمليته في بيان على شبكات التواصل الاجتماعي، وسارعت سلطات نيوزيلندا إلى العمل لوقف انتشار التسجيل المصور، محذّرة من أن مشاركة التسجيل يعرّض المستخدم للمحاكمة، فيما أزال "فيس بوك" صورًا للهجوم الإرهابي من مئات آلاف الصفحات.
وقالت مصادر ل"الشرق الأوسط" إن الموظف الذي تم طرده آسيوي ويعمل ضابط أمن وسلامة في إحدى الشركات التي انضم إليها في عام 2017، وأوضحت أنه تطرق في المنشور الذي احتفى به في الحادث أنه سعيدًا بما حدث في نيوزيلندا، معتبرًا ذلك يومًا سعيدًا ويجب أن يتكرر مع كل صلاة جمعة حتى في بلاده، وفق المنشور في موقع "فيس بوك".

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( ترحيل موظف أجنبي من الإمارات احتفى بهجوم نيوزيلندا ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

0 تعليق