ترحيب واسع بمشاركة السيسى.. والرئيس التونسى يستشهد بشعر فى حب مصر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
ترحيب واسع بمشاركة السيسى.. والرئيس التونسى يستشهد بشعر فى حب مصر من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الاثنين 1 أبريل 2019 .

ترحيب واسع بمشاركة السيسى.. والرئيس التونسى يستشهد بشعر فى حب مصر
الأهرام اليومي نشر في الأهرام اليومي يوم 01 - 04 - 2019

فى تقديمه للرئيس عبد الفتاح السيسى لإلقاء كلمته فى الجلسة الافتتاحية للقمة العربية حرص الرئيس التونسى الباجى فايد السبسى على الاستشهاد ببيت من قصيدة للشاعر حافظ إبراهيم يقول فيه :
كَم ذا يُكابِدُ عاشِقٌ وَيُلاقي
فى حُبِّ مِصرَ كَثيرَةِ العُشّاقِ
وهو ما يعكس مشاعر المحبة لمصر التى جسدها الرئيس السبسى وفى الوقت نفسه اعتبر التونسيون مشاركة الرئيس عبد الفتاح السيسى فى القمة العربية خبرا سارا
وأعربت الدكتورة بدرة قعلول مديرة المركز الدولى للدراسات الإستراتيجية الأمنية والعسكرية عن سعادتها بمشاركة الرئيسى السيسى فى القمة وزيارته إلى تونس التى قالت إن لها رمزية كبيرة، وأكدت أنه يجب أن يكون هناك تعاون كبير بين البلدين .
وقالت الإعلامية التونسية إيمان بن عمر» فرحنا بوصول الرئيس السيسى إلى تونس ومشاركته فى القمة، وحضوره كان ضروريا ومهما للغاية فى هذه القمة الاستثنائية، ويجب دفع وتمتين العلاقات بين بلدينا».
أما الإعلامية التونسية انصاف اليحياوى فقالت بتلقائية « سلامات، تونس نورت، نحن نتابع هذه النهضة الاقتصادية الواعدة التى يقودها فى مصر بكل اهتمام ومباركة.
وفى الشارع التونسي، أعرب العديد من المواطنين عن سعادتهم بمشاركة القيادة المصرية على أعلى مستوى فى القمة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( ترحيب واسع بمشاركة السيسى.. والرئيس التونسى يستشهد بشعر فى حب مصر ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

0 تعليق