"سياسات الدعم في مصر".. ورشة تدريبية لمساعدي نواب البرلمان

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
عقد المركز المصري لدراسات السياسات العامة، تدريب حول سياسات الدعم في مصر، ضمن سلسلة تدريبات لمساعدي نواب البرلمان المصري لبناء قدراتهم في الملفات الاقتصادية المختلفة ضمن أنشطة عمل المركز المصري في برنامج الحرية الاقتصادية وتحسين مناخ السوق الحر في مصر.

وتضمن اليوم جلسات حول "تاريخ الدعم في مصر" و"الدعم في الموازنة العامة" وحاضر الجلستان أحمد عبد الوهاب، مدير الوحدة الاقتصادية بالمركز المصري، الذي استهل الحديث حول تاريخ الدعم في الدولة المصرية منذ عهد الرئيس جمال عبد الناصر الذي وجه الدعم لصغار المزارعين وحزمة من السلع الغذائية مرورا بالرئيس أنور السادات الذي زاد رصيد الدعم لـ20 مليون جنيهًا وكانت حزمة السلع والخدمات هي الكهرباء والنقل والبنزين بالإضافة الي 18 سلعة أخرى، وحتى فترة الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك الذي بدأ بتقليل الحزمة السلعية المدعمة وخصخصة القطاع العام.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( "سياسات الدعم في مصر".. ورشة تدريبية لمساعدي نواب البرلمان ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق