عبدالحميد: أمير قطر يعيش حالة من العزلة لا يكسرها سوى لقائه بأردوغان

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

عبدالحميد: أمير قطر يعيش حالة من العزلة لا يكسرها سوى لقائه بأردوغان

من موقع الوطن، بتاريخ اليوم الاثنين 1 أبريل 2019 .

قال الإعلامي عمرو عبد الحميد، إن أمير قطر تميم بن حمد يعيش حالة من العزلة، لا يكسرها إلا عند لقائه بالرئيس التركي رجب طيب أردوغان، وقادة إيران، موضحًا أن مغادرة تميم للقمة العربية في تونس كان محلًا لسخرية رواد مواقع التواصل الاجتماعي، واعتبروا أنه هروب للأمير القطري من القمة.

وأضاف "عبد الحميد"، خلال تقديمه برنامج "رأي عام"، على قناة "TEN"، أن تميم غادر القمة العربية بعد انتقادات الرؤساء لأردوغان وإيران، وقطر وتركيا وطهران ثلاثي الشر في منطقة الشرق الأوسط.

وانتهت أعمال الدورة العادية الـ30 للقمة العربية، أمس الأحد، في العاصمة التونسية، والتي تسلم رئاستها الرئيس التونسي الباجي قائد السبسي، من العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز.

وتضمن جدول أعمال القمة نحو 20 مشروعا وملفا، أبرزها الرد على الإعلان الأمريكي بشأن الجولان المحتل رغم غياب سوريا عن القمة، وكذا القضية الفلسطينية، والأوضاع في ليبيا واليمن، ودعم التنمية في السودان، والتدخلات الإيرانية في شؤون الدول العربية.

وأثارت مغادرة أمير قطر، تميم بن حمد آل ثاني، للجلسة الافتتاحية للقمة العربية بتونس العاصمة، بشكل مفاجئ دون إلقاء كلمة، تساؤلات كثيرة حول ملابساتها وأسبابها.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( عبدالحميد: أمير قطر يعيش حالة من العزلة لا يكسرها سوى لقائه بأردوغان ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق