انتقادات جمهور ليفربول تُغضب محمد صلاح

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يبدو أن النجم المصري محمد  صلاح غاضب جدا من الانتقادات التي يتعرض لها من الجماهير بشأن غيابه عن التسجيل خلال الفترة الأخيرة، وهو ما عبر عنه من خلال حواره مع لاعب ليفربول السابق، جيمي كاراغ.


ووفق تقارير صحفية فقد أكد صلاح  لجيمي كاراغر، بعد مباراة توتنهام التي خطف فيها فريقه فوزا ثمينا استعاد به الصدارة (2-1)، أنه لا يهتم بالأهداف قائلا : "نعم أنا لم أسجل في بعض المباريات ولكن يوجد من سجلوا نفس عدد أهدافي والبعض يقول عنهم بأنهم في أفضل مواسمهم".


وأضاف "يوجد 3 أو 4 لاعبين لا يتحدث عنهم أي أحد بشكل سلبي ويقول عنهم البعض إنهم في أفضل مواسمهم. أنا فقط من يقولون عنه إنه يقدم موسما سيئا".


وتابع صلاح: "أنا أريد الفوز بلقب الدوري الإنجليزي وهذا هو أهم شيء بالنسبة لي ولا أهتم بأي شيء آخر".


وكشف  النجم المصري عن كواليس حديثه مع مدربه الألماني يورغن كلوب، عقب المباراة وقال:"عندما دخلت إلى غرفة تبديل الملابس تحدثت مع المدرب، وقلت له :"ربما لم نلعب اليوم بشكل جيد، ولكن المهم هو الحصول على النقاط".


وأضاف: "ربما لم نلعب اليوم أفضل مبارياتنا على الإطلاق، ولكن الفوز بالمباراة هو الشيء المهم، كنا نحتاج إلى الفوز للاستمرار في سباق المنافسة على اللقب وهذا ما فعلناه اليوم".

 

ويعاني محمد صلاح من عقم تهديفي في آخر 5 مباريات بالبريميرليغ، آخر 7 مباريات في جميع البطولات، وهى أطول فترة زمنية يعجز فيها الفرعون عن التسجيل منذ قدومه إلى صفوف الريدز قادما صيف 2017، من روما الإيطالي.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( انتقادات جمهور ليفربول تُغضب محمد صلاح ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق