للتافهين فقط.. محمد رجب يعمل من الأفلام شرابات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

للتافهين فقط.. محمد رجب يعمل من الأفلام شرابات

مروان محمود

إفيهات أفلام وحضارة مصرية قديمة وألوان وعلامات مترو الأنفاق، مكونات من الحياة اليومية للمصريين مزجها "محمد رجب" في قالب من البهجة فكان نتيجته "TUT`S" "أول براند شرابات مصرية تافهة"، فأصبحت الشرابات شاشة عرض لمشاهدة الأفلام.
الشغف هو المحرك لـ "محمد رجب" طالب الهندسة في بدء المشروع الخاص به في سن صغير:" بحب الشرابات المبهجة جدًا والألوان وفي نفس الوقت بحب التصميم، فجمعت ما بين الاتنين"، من هنا كانت بداية المشروع الذي لم يبلغ عمره سوى عدة أشهر فقط.
من ماليزيا إذ يعيش ويدرس ويعمل "رجب" ابن الـ 21 عامًا نمت الفكرة، لتدخل إلى حيز التنفيذ في مصر، فيقول :" أنا بدرس هندسة عمارة وبشتغل في شركة دعاية وإعلان في ماليزيا، ونزلت مصر إجازة صغيرة وقتها قررت إن أبدأ المشروع، خاصة بعد إعجاب ناس كتير بالفكرة"، ليبدأ"رجب" في دراسة السوق بحذافيره ومتطلباته:" تعمقت أكثر في السوق و بدأت اسأل غيري"، كانت الفكرة في بدايتها تقليدية إلى حد كبير حتى بدأت تأخذ شكلًا آخر: "في الأول كانت الشربات عاديه، وبعد الدراسة حسيت إنه مش هينفع الوضع يبقى رسمي لازم حاجة مختلفة".
بضعة أيام حتى اهتدى "رجب " للفكرة وهي مكتملة الأركان، فيقول: "كان لازم تصميمات تفرفش شوية وتكون في سياق الثقافة بتاعتنا، جيه في دماغي إن ادخل في موضوع الفن، وبدأت اشتغل عليها، واختارت علامات من الأفلام والثقافة المصرية وأحطها ميحصلش مشاكل".
أعد التصميمات والصفحة على "الفيسبوك" ولكن المشكلات لاحقته:" اتكلمنا مع المصانع حصل مشاكل كتير لأنهم مكنوش قد الموضوع و ضيعولنا وقت لحد بعد ٤ مصانع لقيت واحد و ده الحمدلله اللي اتفقنا معاه و بدأنا شغل معاه".
أصبح كل شيء جاهز للطرح بالسوق بداية من الشعار الذي اختاره "رجب" وصديقه "حازم" الذي دخل معه على الخط وهو "أول براند شرابات مصري بيقدر كل تافه وتافهة"، وحتى الشرابات بتصميماتها الفكاهية، ولم يتبق غير رد فعل الجمهور" من أول يوم فوجئنا بإقبال كبير جدًا وعدد الشير والطلبات نفسها كان عالي جدًا وكل ده من غير إعلانات على فيسبوك".
عاد "رجب" إلى ماليزيا لدراسته وعمله وترك" حازم" هنا يباشر الأعمال من بعده، ولكن برغم المسافة وضع الثنائي الخطة المستقبلية للمشروع عن بعد:" مخططين نعمل مقر للمشروع يكون أول محل لبيع الشرابات، وهنستخدم الترندات في منتجنا زي كأس الأمم الأفريقية، هنفضل نسعى لحد ما نكون متميزين ومختلفين بمشروعنا".

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( للتافهين فقط.. محمد رجب يعمل من الأفلام شرابات ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق