الأهلى يبدأ رحلة "الحساب والحصاد" في قطاع الكرة.. الخطيب يجتمع مع رئيس فتحى مبروك لبحث مستقبل قطاع الناشئين.. جلسة خاصة مع خالد بيبو لبحث تقرير الأكاديميات.. ولاسارتي يُحدد مصير فريق الكرة مع رئيس النادى

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

الأهلى يبدأ رحلة "الحساب والحصاد" في قطاع الكرة.. الخطيب يجتمع مع رئيس فتحى مبروك لبحث مستقبل قطاع الناشئين.. جلسة خاصة مع خالد بيبو لبحث تقرير الأكاديميات.. ولاسارتي يُحدد مصير فريق الكرة مع رئيس النادى

نقلاً عن موقع اليوم السابع، بتاريخ اليوم الثلاثاء 7 مايو 2019 .

بدأ النادي الاهلي رحلة "الحصاد والحساب " مع إقتراب الموسم الكروي من نهايته حيث قرر محمود الخطيب رئيس النادي والمفوّض من قبل مجلس الإدارة بالأشراف على قطاع الكرة "محاسبة" الجميع في قطاع الكرة على صعيد الفريق الأول أو قطاع الناشئين بل وأكاديميات الكرة بالنادي.

الخطيب يجتمع مع فتحي مبروك

محمود الخطيب قرر عقد اجتماع خلال الأيام القليلة المقبلة مع فتحي مبروك مدير قطاع الناشئين لمناقشة التقرير السنوي للقطاع بعد الانتهاء من الموسم الرياضي في كل الأعمار السنية.

ويتطرق رئيس النادي والمفوض بشئون كرة القدم إلى تطوير القطاع وكيفية النهوض به لتحقيق احتياجات الفريق الأول لكرة القدم، وكذلك الاستفادة من الكوادر الإدارية والفنية الموجودة.

3b1912eb70.jpg

على الصعيد ذاته، عقد الخطيب اجتماعًا مطولًا خلال الساعات الماضية مع خالد بيبو مدير عام أكاديميات الأهلى، قدم خلاله الأخير لرئيس النادى التقرير السنوى الخاص بفروع الأكاديميات والذى شمل الجانب الإدارى والفنى والمالى عن الموسم المنتهى.

بيبو يشرح للخطيب ملف الأكاديميات

واستمع الخطيب لشرح تفصيلى من مدير عام الأكاديميات لكل الأمور الإيجابية والسلبية، والمخطط العام لتطوير فروع الأكاديمية، وكذلك التصور الخاص بالموسم الجديد والذى تضمن مقار الفروع الجديدة بعد وصول عروض عديدة لإقامة فروع للأكاديمية فى عدد من المحافظات وكذلك رسوم الاشتراكات والجانب التسويقى الخاص بالأكاديمية.

dcbe487404.jpg

وشهد الاجتماع أيضا التقييم الفنى للأكاديمية وتعاونها مع قطاع الناشئين، ودورها فى دعم القطاع بالمواهب فى الأعمار السنة المختلفة.. جاء ذلك بعد إنتهاء الموسم الخاص بالأكاديمية وبدء الاستعداد للموسم الجديد.

ويأتى هذا بعد النجاحات التى حققها قطاع الأكاديميات خلال الموسم المنقضى من حيث زيادة أعداد الفروع والمشتركين، فضلا عن المواهب المميزة التى نجحت فى الانضمام الى قطاع الناشئين من خلال بوابة الأكاديمية، بالإضافة الى كونها أحد مصادر تعظيم موارد النادى بشكل عام.

ملف الكرة بعيد عن جلسة رئيس النادي

ولم يتطرق رئيس النادي لأية أمور تخص الفريق الأول في الوقت الراهن لأنه لا يزال الموسم مستمرًا، وكالعادة لا تتم مناقشة أية أمور إدارية أو فنية في ذلك التوقيت، خاصة أن الفريق يركز جهوده على الفوز بمبارياته المتبقية في مسابقة الدوري للحفاظ على اللقب كما أن كل ما تردد من أخبار خاصة بالجهاز الفني أو رحيل أي من اللاعبين أو استقدام عناصر جديدة، كلام غير حقيقي ويحاول من يردده أن ينال من استقرار الفريق، خاصة أنه جرى العرف في الأهلي على مدار تاريخه أن يكون التقييم في نهاية الموسم، وليس في الأمتار الأخيرة والسباق لا يزال محتدمًا مع المنافسين.

05e58c59d6.jpg

فيما يعقد رئيس النادي جلسة خاصة مع  الأوروجوانى مارتن لاسارتى المدير الفنى للفريقعقب حسم مصير بطولة الدوري من أجل مناقشة عدة أمور خاصة بالفريق، وتحديد خطة المارد الأحمر للتتويج بالدورى بعد التربع على قمة المسابقة المحلية بجانب مناقشة عدة أمور خاصة بالفريق.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الأهلى يبدأ رحلة "الحساب والحصاد" في قطاع الكرة.. الخطيب يجتمع مع رئيس فتحى مبروك لبحث مستقبل قطاع الناشئين.. جلسة خاصة مع خالد بيبو لبحث تقرير الأكاديميات.. ولاسارتي يُحدد مصير فريق الكرة مع رئيس النادى ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق