محمد أنور يتعرض للهجوم من الجمهور بعد إشادته بمسلسل «البرنسيسة بيسة»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تعرض الفنان محمد أنور للهجوم من الجمهور بعد قيامه بتوجيه رسالة تهنئة للفنانة مي عز الدين على مسلسل"البرنسيسة بيسة" الذي يعرض خلال السباق الرمضاني، وذلك لأن العمل لم يحظ على استحسان الجمهور بعدما.

وكان قد كتب أنور على حسابه بموقع "إنستجرام" قائلا:"مبروووووووووك يامي وبجد انا فرحان ومبسوط وليه الشرف اني معاكي في المسلسل وفرحان ومبسوط اني عرفتك لاني كسبت اخت طيبه وجدعه وقويه".

وعلق عدد كبيرمن الجمهور على منشور محمد أنور بأنه يجامل مي عز الدين لأن العمل سيء وليس كوميديا وأن مي عز الدين أساءت الأختيار فيه.

مسلسل "البرنسيسة بيسة" يعرض الساعة 9 مساء على قناة الحياة، وهو تأليف فاروق هاشم ومصطفى عمر إخراج أكرم فريد وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة مى عز الدين، بوسى، أمير المصرى، ونجم مسرح مصر محمد أنور، سليمان عيد، وايمان السيد، حجاج عبدالعظيم، وحسام داغر، وسامى مغاورى، وضياء الميرغنى.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( محمد أنور يتعرض للهجوم من الجمهور بعد إشادته بمسلسل «البرنسيسة بيسة» ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق