أمير الكويت يدعو الحرس الوطني إلى أقصى درجات الحذر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نشر قبل 1 دقيقة - 12:38 م, 9 رمضان 1440 هـ, 14 مايو 2019 م

12:38 م, 9 رمضان 1440 هـ, 14 مايو 2019 م

0

تواصل – متابعات:

دعا أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، الحرس الوطني الكويتي، إلى أخذ أقصى درجات الحيطة والحذر لدى أداء المهام؛ مشيرًا إلى التطورات والمستجدات الخطيرة التي تشهدها المنطقة.

وقال “الصباح”، خلال زيارة إلى الرئاسة العامة للحرس الوطني: “لا تخفى عليكم التطورات والمستجدات الخطيرة التي يشهدها محيطنا الإقليمي، والتي تستوجب منكم أقصى درجات الحيطة والحذر لدى أداء المهام المنوطة بكم؛ لا سيما المتعلقة بحماية المؤسسات العامة، وكما هو معهود أنكم على قدر المسؤولية”.

ووفق وكالة الأنباء الكويتية “كونا” ذكر أمير الكويت أن الحرس الوطني يعد “أحد الركائز الرئيسية التي يعوّل عليها في منظومة الأمن والدفاع عن الوطن”؛ مؤكدًا أن “ما يقوم به أفراده من واجب مشرّف في حفظ وصون أمن الوطن العزيز واستقراره بالتعاون مع إخوانكم في الجيش والشرطة؛ لهو موضع تقدير واعتزاز الجميع”.

الكلمات الدليلية

99

قُتلت أمه في إحدى الغارات.. تفاصيل استعادة مواطن شاب من «داعش سوريا» (فيديو)

99

الاحتلال الصهيوني يعتقل 900 فلسطيني في شهرين

99

«فورد» تطلق نسخة جديدة من سيارتها البيك آب «Ranger»

99

«ترامب»: نراقب تحركات إيران في الشرق الأوسط

99

«السديس» يشارك في تعطير الحجر الأسود والملتزم بأفخر أنواع دهن العود (فيديو)

99

احذر الإفراط في تناول «الجبن».. يسبب أمراضاً خطيرة

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( أمير الكويت يدعو الحرس الوطني إلى أقصى درجات الحذر ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صحيفة تواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق