طهران تؤكد زيارة وفود سرية لها للوساطة مع أمريكا.. هكذا ردت

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف مجلس الأمن القومي الإيراني الخميس، عن زيارة بعض الوفود بشكل سري إلى طهران، لأجل عرض الوساطة مع الولايات المتحدة الأمريكية، في ظل تصاعد حدة التوتر بين البلدين خلال الآونة الأخيرة.


وقال المتحدث باسم المجلس الأعلى للأمن القومي الإيراني كيوان خسروي إننا "أبلغنا بعض الوفود التي زارتنا سرا، بأن موقفنا الحالي هو عدم التفاوض"، مشددا على أنه لن يكون هناك أي تفاوض في ظل سياسات واشنطن الراهنة، بحسب ما أوردته وكالة "تسنيم" الإيرانية.

 

اقرأ أيضا: واشنطن بوست: عقوبات ترامب على إيران فاعلة.. ولكن


وأضاف خسروي أنه "لن يكون هناك تفاوض بأي شكل من الأشكال"، منوها إلى أن "مسؤولين من مختلف الدول زاروا إيران، وبعضهم يمثل أمريكا والبعض يعلن عنه لوسائل الإعلام، وجزء من الزيارات يبقى سريا أيضا".


وذكر المسؤول الإيراني أنه "بناء على السياسات المبدئية للجمهورية الإسلامية، فإنه جرى إبلاغهم ومن دون استثناء رسالة قوة ومنطق ومقاومة وصمود الشعب الإيراني"، مؤكدا أن "الطريق سيبقى كما هو طالما لم تتغير السلوكيات، ولم يتم تأمين حقوق البلاد، ولم يتحول المسار من التبجحات إلى الخطوات العملية"، بحسب تعبيره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( طهران تؤكد زيارة وفود سرية لها للوساطة مع أمريكا.. هكذا ردت ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق