طائرات دون طيار تستهدف محطة توليد الكهرباء في حماة السورية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
طائرات دون طيار تستهدف محطة توليد الكهرباء في حماة السورية من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الخميس 23 مايو 2019 .

أعلنت وزارة الدفاع الروسية أن الطائرات المسيرة التابعة للإرهابيين قامت باستهداف محطة توليد الكهرباء في حماة السورية بخمس قذائف ولا توجد إصابات.

 

وفقا للتقرير الصادر عن وزارة الدفاع الروسية، فإن قوات الحكومة السورية، المدعومة من قبل القوات الجوية الروسية، تواصل صد الهجمات التي يشنها إرهابيو "جبهة النصرة" (المحظور في روسيا) وفي المناطق الجنوبية من منطقة التصعيد إدلب.

 

وقال التقرير: "قصفت طائرتان من دون طيار تابعتان للإرهابيين محطة كهرباء زارة الواقعة شمال غرب مدينة حماة، حيث ألقيت خمس قنابل على مبنى محطة توليد الكهرباء".

 

اقرأ أيضا: المسلحون يطلقون 4 صواريخ من الراجمات باتجاه قاعدة "حميميم"

 

وأشارت وزارة الدفاع  إلى أن محطة توليد الكهرباء قد تعرضت لأضرار طفيفة، ولم تقع إصابات أو جرحى، وتم إسقاط إحدى الطائرات المسيرة من قبل القوات الجوية السورية.

 

يذكر أن بقايا تنظيم "جبهة النصرة" (الإرهابي المحظور في روسيا) تتمركز في منطقة إدلب، والتي يوجه متشددوها ضربات استفزازية ضد المناطق المجاورة ويهددون قاعدة "حميميم" العسكرية الروسية.

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( طائرات دون طيار تستهدف محطة توليد الكهرباء في حماة السورية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق