الهلال الاماراتي يدفع بمساعدات لـ20 ألف مواطن في تعز

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يواصل الهلال الاماراتي تقديم المساعدات الانسانية في المناطق المحررة.

ودشنت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي حملات إغاثية للأهالي والسكان مع بداية شهر رمضان المبارك، من أجل التخفيف عن السكان والأهالي خاصة في الأحياء الفقيرة في مدينة تعز التي تعاني الحرب والحصار منذ أكثر من 4 أعوام.

ويستهدف المشروع توزيع أكثر من 4 آلاف سلة إغاثية تحتوي على مواد غذائية أساسية، ليستفيد منها أكثر من 20 ألف فرد من الأسر المستهدفة، وسبق المشروع مسح ميداني واسع للحالات في المناطق المستهدفة، نفّذه فريق الهلال الأحمر الإماراتي من أجل التحقق من البيانات.

وفي تصريح لـ«البيان»، قال منسق الهلال الأحمر الإماراتي إبراهيم الجبري إن المساعدات تأتي امتداداً لتدخل الهيئة بالإغاثة العاجلة لأبناء مدينة تعز، خاصة سكان المدينة القديمة.

وأضاف الجبري أن القافلة الغذائية التي نفّذها الهلال الأحمر الإماراتي استهدفت عدداً من أحياء المدينة القديمة في تعز، وهي: الظاهرية والجمالي والمعتبية والمتوكل والأشرفية وعدد من الأحياء الأخرى، وأنها جاءت استجابة لنداء إغاثي أطلقه أبناء هذه المدينة بعد الأحداث الأخيرة في المدينة القديمة.

بدورهم، عبّر أهالي الأحياء المستهدفة عن سعادتهم وامتنانهم لدولة الإمارات الشقيقة، لجهودها الإنسانية المستمرة في تعز عامة، والمدينة القديمة خاصةً.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الهلال الاماراتي يدفع بمساعدات لـ20 ألف مواطن في تعز ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : السعودية نيوز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق